No Script

هددوا بمقاضاة «السكنية» ومقاولي المشروع بسبب سوء تشطيبات بيوتهم

أبل يعد بإصلاح ملاحظات «جابر الأحمد» ... والأهالي يلوحون بالاعتصام أمام البرلمان

تصغير
تكبير
• مزعل الرشيدي: لن نقبل تخديرنا بوعود لا تنفذ

• الوزير أكد للأهالي تسريع إجراءات قرض توسعة بيوتهم
فيما أكد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الأشغال العامة بالتكليف ياسر أبل حرص المؤسسة العامة للرعاية السكنية على معالجة كافة المشكلات والملاحظات التي أبداها أهالي مدينة جابر الأحمد حول سوء تنفيذ وتشطيبات بيوتهم لوح الأهالي بالاعتصام أمام مقر مجلس الأمة خلال الأسبوع الجاري احتجاجاً على سوء أعمال التنفيذ والتشطيبات.

وأعلن الأهالي المضي في مقاضاة المؤسسة وبعض المقاولين القائمين على تنفيذ المشروع بسبب الأخطاء والسلبيات التي شابت تنفيذ وتشطيب بيوتهم.


وكشف رئيس اللجنة التطوعية لأهالي مدينة جابر الأحمد مزعل الرشيدي ان الوزير أبل فاجأ أهالي المدينة بزيارة ميدانية تفقدية أول من أمس للاطلاع على ما تم انجازه من أعمال في المدينة وكذلك الاستماع إلى ملاحظات الأهالي.

وذكر الرشيدي في تصريح أمس ان الوزير أبل أكد خلال الزيارة سعي المؤسسة إلى تسريع الإجراءات الخاصة بمنح قرض توسعة بيوت المواطنين وذلك بالتنسيق مع بنك الائتمان.

ونقل الرشيدي عن أبل تأكيده على معالجة كافة المشكلات والملاحظات التي أخبر عنها المواطنون حول بيوتهم من خلال آلية جديدة وضعتها المؤسسة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

وأضاف «نثمن زيارة الوزير أبل للمنطقة وحرصه على الإطلاع على المشاكل التي يعاني منها اهالي المدينة إلا أننا لا نقبل أن يتم تخديرنا عبر إطلاق وعود لا نرى منها ما ينفذ».

وأشار إلى أن قرض التوسعة هو حق للمواطنين ولا نقبل أن يكون تقريب مدة استحقاقه ثمناً للسكوت عن اخطاء تنفيذ البيوت وسوء تعاملهم مع المواطنين.

وقال ان الأهالي سيقومون بحصر كافة الأخطاء في تنفيذ البيوت بما فيها الأضرار التي تعرض لها المواطنون نتيجة خرير منازلهم في اليومين الماضيين جراء الأمطار وتقديم شكاوى من قبل 45 مواطناً من أهالي المدينة ضد مؤسسة الرعاية السكنية والمقاولين المسؤولين عن مناقصة انشاء وانجاز وتنفيذ بيوتهم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي