No Script

يوفّر أحدث التقنيات والمنتجات الإلكترونية والمنزلية

فرع جديد لـ «X-سايت» في «ذا غيت مول»

تصغير
تكبير
  • هدف «X-سايت» أن تصبح أقرب  من عملائها 
  • الشركة تتيح اختبار المنتجات وتجربتها والتعرّف إلى مزاياها 
  • تقديم أفضل  جودة وأسعار  تنافسية لإرضاء  العملاء الباحثين عن التميّز

افتتحت «X-سايت» من «إلكترونيات الغانم»، أكبر سلسلة متاجر إلكترونيات في الكويت، متجرها الجديد في مجمع «ذا غيت مول» في منطقة العقيلة، لتقدم لعملائها أحدث التقنيات والمنتجات مجتمعة تحت سقف واحد، انطلاقاً من نجاحها اللافت في السوق الكويتي، وسعيها الدائم إلى تأمين الأفضل لعملائها.
وشهد حفل افتتاح الفرع الجديد، حضور كبار مسؤولي الشركة، التي أكّدت أن إستراتيجيتها لطالما تمحورت حول المستهلك أولاً.
وبيّنت أنه من خلال هذا الافتتاح، فإنها تثبت إصرارها إلى توسيع نطاق خدماتها في الكويت وتلبية احتياجات العملاء، من خلال ما تطرحه من أحدث المنتجات الإلكترونية المتطورة.


ويعدّ «ذا غيت مول» من أكبر المجمعات التجارية في الكويت، بمساحة تأجيرية تقدر بـ70 ألف متر مربع، ما يشكل واجهة تسوق رئيسية، إذ يضم جميع أنشطة البيع بالتجزئة والخدمات، ومنها الملابس والإلكترونيات والترفيه والمطاعم.
كما يحظى المجمع بموقع مميز في قلب منطقة العقيلة التجارية، ما يضيف المزيد من القيمة إلى خطة انتشار «X-سايت» المدروسة لتصبح أقرب من أي وقت مضى إلى عملائها، وتزويدهم بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة والمتطورة ضمن معرضها الجديد، الذي يحمل الهوية والتصميم نفسهما لبقية المعارض، والخدمة ذاتها تأكيداً من الشركة لريادتها محلياً وإقليمياً.
وتضع «X-سايت» نصب عينيها هدفاً واحداً، ألا وهو توفير تجربة تسوق مميزة، ما جعل من زيارة أي من معارض إلكترونيات الغانم تجربة ممتعة ومشوقة سواء أكان العميل يبحث عن أحدث الأجهزة الإلكترونية الشخصية والترفيهية، أو عن الأجهزة المنزلية الكهربائية، أو حتى عن منتجات أخرى تتراوح بين منتجات العناية الشخصية واللياقة والإلكترونيات المكتبية وغيرها.
وتشمل أهم مزايا معارض «X-سايت»، القدرة على التفاعل الحي للعملاء، مع المنتجات المعروضة، ما يتيح لهم اختبار المنتج وتجربته والتعرف إلى مزاياه بطريقة عملية.
وتتميز «X-سايت» بمفهومها الذي يرتكز على خدمة العملاء، وتقديم أفضل جودة وأسعار تنافسية، إذ تهدف إلى خدمة جميع شرائح المجتمع وكسب ثقتهم والتواصل معهم باستمرار، وتوفير أفضل مستوى من الجودة والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات المساندة.
وتوفر الشركة كذلك متعة وراحة التسوق من المنزل، عبر تطبيقها المجاني، وعبر الموقع الرسمي للمتجر (www.xcite.com).
وأثبتت «X-سايت» نفسها كعلامة تجارية رائدة في تقديم أحدث المنتجات للعملاء، بحيث تواصل بناء علاقات قوية مع العلامات التجارية العالمية في قطاع الإلكترونيات.
وتسعى «X-سايت» باستمرار إلى تلبية احتياجات عملائها، وتوفر لهم خدمات متنوعة تمكن العملاء من تجربة المنتجات والتفاعل معهم، وتوفر خدمة الشراء عبر الإنترنت واختيار المنتج في المتجر، سواء تواجدت في صالات العرض والتي بلغ عددها 27 أو من خلال الموقع الإلكتروني والمصمم لجعل التسوق عبر الإنترنت تجربة سريعة وسهلة.
وتوفر «X-سايت» خدمات صيانة وشراء متميزة في معظم معارضها الرئيسية، المتواجدة في جميع أنحاء الكويت، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات مثل التوصيل المجاني وباقات «X-كير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي