No Script

وفد مؤتمر المدن الصحية زار بيت العثمان ودار العثمان

تصغير
تكبير
على هامش مؤتمر المدن الصحية الذي أقامته وزارة الصحة العامة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، نظمت دار العثمان بالتعاون مع إدارة المؤتمر برنامجاً لضيوف المؤتمر شمل رحلة لمتحف بيت العثمان للتعرف على التراث الكويتي والعادات والتقاليد الأصيلة ودور المتحف في خدمة المجتمع وتوعية الجيل الجديد، بالإضافة لزيارة لدار العثمان للتعرف على دور الدار في خدمة المجتمع، حيث تهدف الزيارة لإلقاء الضوء على نموذج حي للمشاركة المجتمعية ومثال على أحد معايير المدن الصحية، واختتمت بتكريم الضيوف من قبل محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا وعائلة العثمان ممثلاً عنهم د. غسان العثمان بالمشاركة مع مختار منطقة اليرموك عبدالعزيز المشاري ود. أحمد الشطي، ود. آمال اليحيى.

وقال رئيس لجنة التنمية الصحية في مدينة اليرموك الصحية د. غسان العثمان إن العمل جارٍ بالتعاون مع مختار اليرموك عبدالعزيز المشاري، وكذلك المجلس التنسيقي لمدينة اليرموك الصحية، والمنسق الوطني للمدن الصحية الدكتور أحمد الشطي، ورئيس المدن الصحية د. آمال اليحيى، لتحقيق الاعتراف بمدينة اليرموك كمدينة صحية ضمن شبكة المدن الصحية العالمية، كأول مدينة صحية كويتية وثاني مدينة صحية بالشرق الأوسط خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهذا يعتبر إنجازا كبيرا للكويت وفي محافل الإنجازات العديدة التي تحققها دولة الكويت، وأثنى على دور دار العثمان كنموذج لما تهدف له المدن الصحية.

وفي الختام شكر محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا د. غسان العثمان على مشاركته في تكريم الضيوف، وواصل شكره لكل من مختار اليرموك عبدالعزيز المشاري، ود. أحمد الشطي، ود. آمال اليحيى على تلبيتهم الدعوة وتكريم ضيوف المؤتمر، وختم بالشكر لوفد منظمة الصحة العالمية وجميع الوفود الزائرة والمشاركين في المؤتمر.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي