No Script

سيطروا عليه بعد تهديد ووعيد

منتحل رفض إبراز هويته وهدّد: أنا ملازم أول في «الداخلية»

تصغير
تكبير
على وقع «أنا ملازم أول في الداخلية»، تطاول مواطن على رجال أمن العاصمة وشتمهم بألفاظ نابية في إحدى نقاط التفتيش الكائنة في منطقة كيفان، ليتضح أنه عاطل انتحل صفة الضابط، أحيل إلى المخفر وسُجّلت بحقه قضية.

أمنيو العاصمة، وفي أثناء انهماكهم في أداء مهامهم في نقطة التفتيش، استوقفوا شخصاً وطالبوه بإبراز بطاقته المدنية، إلا أنه اعترض وبدأ يصرخ عليهم، بقوله «أنا ملازم أول في الداخلية»، ولم يكتف بذلك، بل شتمهم بعبارات، فأبلغوا مسؤوليهم عن الواقعة التي حصلت معهم فحصلوا على أوامر بضبط الشخص بالقوة والتحقق من هويته.


وأفاد مصدر أمني بأنه «تم القبض على الشخص وسط مقاومة شديدة وعبارات تهديد ووعيد وعند الحصول على هويته والتحقق منها انكشفت حقيقته، وظهر أنه ليس ضابطاً في وزارة الداخلية وأنه مواطن عاطل عن العمل وانتحل صفة رجل أمن في محاولة لبث الرعب في نفوس رجال الأمن والتمادي عليهم فسقط في شرّ أعماله».

وأضاف المصدر بأنه «تمت إحالة المنتحل إلى مخفر منطقة كيفان وسُجّلت بحقه قضية انتحال صفة ضابط في وزارة الداخلية وإهانة رجال الأمن أثناء تأدية الواجب، وجارٍ التحقيق معه للوقوف على انتحاله لتلك الصفة في مواقف أخرى ومع أشخاص آخرين».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي