No Script

السيد يطلب خوض «وديتين» قبل معسكر القاهرة

الكاظمي يرفض استقالة الزعابي

تصغير
تكبير

رفض رئيس النادي العربي، جمال الكاظمي الاستقالة التي تقدم بها عضو مجلس الادارة، ومدير كرة اليد رائد الزعابي،مبدياً تفاؤله بعدوله عنها.
وقال: «لن أقبل باستقالته شكلا ومضمونا، وأرفضها بشكل قاطع، وسبق لنا وان طلبنا الاجتماع معه بخصوص ذلك ولكن تعذر حضوره لتواجده خارج البلاد».
وكان رائد الزعابي قد تقدم باستقالة من مجلس الادارة ارجعها الى عدة اسباب من اهمها استنزاف الموارد الخاصة بالاستثمار في النادي، وعدم الالتزام بتعهدات بدفع المبالغ الخاصة بمحترفي الفريق الأول لكرة القدم، وتحمل مجلس الادارة غرامات بما يقارب ستمئة الف دينار كويتي بسبب اخطاء ادارية خاصة بعقود المحترفين.
واثنى الكاظمي على عمل الزعابي الذي يملك تاريخا كبيرا كلاعب كرة يد مميز في «الأخضر» والمنتخب الوطني بالاضافة الى حضور وتواجد دائم وعمل منتج في مجلس الادارة وذلك بخلاف كفاءته في قيادة كرة اليد على مستوى الفريق الاول والمراحل السنية.
وأضاف: «اسباب استقالة الزعابي منطقية ونؤيدها بشكل كبير، ولا بد من وقفة جادة تجاهها وسيتم العمل على النظر والبحث فيها بشكل جاد لحلها، ومن ثم النجاح في ثني الزعابي عن قرار الاستقالة واعادة الاستقرار لكرة اليد مع عودته لتسلم مهام عمله».
ومع المحاولات التي تبذل في مجلس الادارة لثني الزعابي عن قرار الابتعاد، تم تكليف العضو سلمان بولند بادارة شؤون اللعبة موقتاً.
من جانب اخر، وقع الكاظمي والمدرب السوري حسام السيد، اول من امس، عقد قيادة الأخير للفريق الأول لموسم واحد، كما وقع مع مواطنه محمد عقيل الذي سيعمل مساعداً له.
في سياق متصل، واصل «الأخضر» تدريباته على استاد صباح السالم، وارتفع العدد الى 18 لاعبا، وشارك للمرة الاولى قائد الفريق علي مقصيد، بعد عودته من الاجازة.
وطلب السيد من الجهاز الاداري خوض مباراتين وديتين قبل المغادرة الى معسكر القاهرة الذي سينطلق مطلع اغسطس المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي