No Script

انضمت أخيراً إلى أسرة مسلسل «الأخ الأكبر»

مارتينا لـ «الراي»: أعيش في عزلة مع «غصن البان»

u0645u0627u0631u062au064au0646u0627
مارتينا
تصغير
تكبير
مارتينا تحاصرها الأزمات الموجعة... لكنها تقاوم!

فقد انضمت الفنانة المصرية مارتينا أخيراً إلى أسرة مسلسل «الأخ الأكبر» الذي سيجري تصويره في الأسابيع المقبلة، حيث تقضي معظم أوقاتها هذه الأيام في عزلة عن الناس وبرفقة شخصية «غصن البان»، التي تنتوي تقمصها في المسلسل الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية.


«الأخ الأكبر»، الذي تنتجه شركة الأبرق للإنتاج الفني، تخرجه شرويت عادل، ويضم باقة من الفنانين بينهم أحمد جوهر، غدير صفر، أمل عباس، ليلى السلمان، إلى جانب كوكبة من النجوم الشباب.

الفنانة مارتينا أزاحت النقاب، في تصريح خاص لـ «الراي»، عن ملامح دورها، موضحة: «أجسد دور فتاة ذات شخصية قوية تدعى (غصن البان)، ولأنها تعيش خارج البلاد تقع عُرضةً للكثير من المضايقات التي تدخلها في دوامة من الأزمات الموجعة تحاصرها من كل جانب»، مستدركةً: «لكن غصن البان، بالرغم من ذلك، تقاوم ولا تضعف أو تستكين، بل تقف بالمرصاد لكل من يحاول التعدي عليها، حتى تعود إلى أهلها فتتوالى الأحداث الدرامية المشوقة». وأعربت مارتينا عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في هذا العمل إلى جانب الأسماء الفنية الكبيرة في الدراما الكويتية، وعلى رأسهم الفنان أحمد جوهر.

من جهة أخرى، أعدت مارتينا حقائبها للسفر إلى دولة الإمارات بمعية فريق عمل مسرحية «الصيدة بلندن»، لتقديم عرضين على خشبة المدرسة الهندية في مدينة دبي، قبل التوجه إلى العاصمة السعودية الرياض، لتقديم عدد من العروض هناك.

«الصيدة بلندن» تضم نخبة من نجوم الكوميديا بينهم طارق العلي وأحمد السلمان وسعود الشويعي وسماح غندور.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي