No Script

حوار / تعتزم زيارة البلاد قريباً لإبرام عقود درامية

مروة محمد لـ «الراي»: اشتقتُ إلى الكويت وأهلها

تصغير
تكبير
• تلقّيت عروضاً عديدة للمشاركة في مسلسلات كويتية لكن لم أبد موافقتي حتى الآن
«أتوق إلى الكويت وشعبها المضياف».

هذا ما صرَّحت به الفنانة مروة محمد، معبِّرةً عن أنها ستطفئ لهيب شوقها بزيارة وشيكة إلى البلاد قالت إنها ستُبرم خلالها أيضاً عدداً من العقود مع منتجي الدراما الخليجية.


مروة محمد أفاضت، في مكالمة هاتفية أجرتها معها «الراي»، بأنها تُكنّ للكويت ولأهلها كل الحب والتقدير والإعزاز، مردفةً - على الصعيد الدرامي - أنها تلقّت عروضاً عديدة للمشاركة في مسلسلات كويتية، ولكنها استدركت: «لم يتم الاتفاق بشكل نهائي مع أيٍّ من المنتجين حتى الآن، ولا تزال تلك الأعمال التي عرضوها عليّ مجرَّد حبر على ورق»!

وأكملت محمد: «تلقيتُ اتصالات من بعض المنتجين في الكويت، لكنني لم أُبدِ موافقتي أو رفضي إلى هذه اللحظة، كما لن أفعل إلا بعدما أقرأ النصوص الدرامية التي تلقيتُها بعناية، وأقتنع بالأدوار المسندة إليّ»، متمنيةً أن تجد العمل المناسب الذي يعيدها إلى الساحة الفنية الكويتية بقوة، لا سيما بعدما توارت عن خارطتها خلال السنوات الماضية.

على جهة أخرى، تواصل مروة محمد تقديم برنامجها «سيدتي» على قناة «روتانا خليجية»، مبينةً أن البرنامج «له وجهان»، معتبرةً أن «ظاهره اجتماعي وباطنه إنساني».

وزادت محمد: «أشعر بسعادة غامرة لردود الفعل الطيبة والمشجعة من جانب مشاهدي البرنامج»، مواصلةً: «أنا ممتنة كثيراً لتفاعلهم مع حلقاته المنوعة والهادفة، والتي تثير الأمل في الشباب، إذ تسلط الضوء على أعمال الهواة والموهوبين والمبدعين في جميع المجالات العلمية والطبية والفنية وغيرها».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي