No Script

المسلم أثنى على دور الوزارة في استقطاب الأعمال

سعود الخالدي في موقع «العاصفة»: «الإعلام» ماضية في دعم الدراما المحلية

تصغير
تكبير

من باب الدعم للدراما المحلية، تفقد الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون، رئيس لجنة المنتج المنفذ بوزارة الإعلام سعود حمد الخالدي «لوكيشن» المسلسل الجديد «العاصفة»، بمعية مدير إدارة الإنتاج بالتلفزيون عبدالعزيز الهلال، وكان باستقبالهما في موقع التصوير الفنان عبدالعزيز المسلم وبقية النجوم.
واطلّع الخالدي على متابعة سير العمل، ونوعية الأجهزة المستخدمة في عملية التصوير والكاميرات ومدى حداثتها وغيرها من المسائل التقنية والفنية الحديثة.
على هامش الجولة التفقدية، صرّح الخالدي قائلاً: «وزارة الإعلام ماضية في دعم وتشجيع الدراما المحلية لتكون حاضرة على مدار السنة وليس مختصرة في الفترة الرمضانية، وهذا يأتي تتويجاً لتوجيه واهتمام وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري الذي يحرص دوماً على دعم واستقطاب النجوم الرواد والفنانين الشباب لشاشة تلفزيون الكويت، إلى جانب دور وجهود وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم الداعمة للدراما المحلية والمؤسسات الفنية الكويتية، لإيمانه المطلق في قيمة ورسالة الفن الهادف في المجتمع، إضافة إلى تضافر الجهود والتعاون المثمر مع الجهات الإدارية والرقابية بالوزارة».


ومضى يقول إن «الوزارة تسير قدماً في الاهتمام بالدراما المحلية ونجومها وأجيالها الرواد والشباب الذين أثروا الشاشة بعطاءاتهم الزاخرة»، لافتاً إلى أن الدورات التلفزيونية في الموسم الدرامي في رمضان أو خارجه ستكون حافلة بالأعمال الدرامية ذات القيمة والرسائل والطرح. كما شدّد على حرصه لزيارة موقع تصوير مسلسل «العاصفة» لكونه من الأعمال التي يقوم بإنتاجها تلفزيون الكويت لعرضه خلال الفترة المقبلة. وثمن دور العاملين الذين يبذلون قصارى جهودهم من أجل تقديم عمل فني جميل في الشاشة المحلية.
وأعرب عن فخره واعتزازه بمشاركة كوكبة من الفنانين الرواد في هذا العمل، على رأسهم الفنان القدير إبراهيم الصلال الذي يعود إلى الدراما المحلية بعد غياب طويل، متمنياً له المزيد من العطاء، إلى جانب وجود فنانين كبار، من طراز عبدالعزيز المسلم وأسمهان توفيق وزهرة الخرجي.
وذكر أنه اطلع خلال الجولة على جهود طاقم العمل من الممثلين والفنيين باستخدام أحدث المعدات وكاميرات التصوير، مؤكداً أنه حرص على إعطاء بعض الملاحظات التي استقبلها العاملون بكل تعاون وآذان صاغية، لافتاً إلى أن مجموعة السلام الإعلامية ذات مسيرة وتاريخ طويل في الإنتاج الدرامي، «ونحن مستمرون بدعم المؤسسات المحلية التي تقدم القيمة الفنية العالية وتثري المكتبة التلفزيونية».
بدوره، عبّر الفنان عبدالعزيز المسلم عن شكره وتقديره لوزارة الإعلام ممثلة بالوزير محمد الجبري والوكيل طارق المزرم ومسوؤلي التلفزيون والجهات الرقابية والإدارية بالوزراة كافة، على العمل والحرص باستقطاب وتشجيع الدراما المحلية، مبدياً سعادته الغامرة بجولة الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي إلى موقع تصوير مسلسل «العاصفة»، ما كان لها الأثر البالغ والمشجع في نفوس طاقم العمل، «وهو أمر ليس مستغرباً على مسؤولي وزارة الإعلام».
وألمح المسلم إلى أنه يحرص كل الحرص على مواصلة التعاون مع تلفزيون دولة الكويت الذي يستقطب الدراما المحلية إلى شاشته على مدار السنة، «وهو توجه يستحق كل الشكر والتقدير والعرفان لوزارة الإعلام، ممثلة بقياداتها التي تعمل على دعم الصناعة الدرامية المحلية لمواصلة مسيرتها الرائدة».
يذكر أن مسلسل «العاصفة» يعد من أضخم الأعمال التلفزيونية التي تقوم وزارة الإعلام بإنتاجها للعرض خلال الفترة المقبلة، وهو يطرح عدداً من القضايا الاجتماعية والحياة اليومية التي نعيشها بما فيها من ضغوط ومتغيرات ومحاكاة للواقع السائد، كما يمثل حالة درامية جديدة متفردة تسطرها مجموعة السلام الإعلامية بالشراكة بينها وبين تلفزيون دولة الكويت، عبر عمل فني يحاكي القيم والرسائل والأهداف الوطنية والاجتماعية والإنسانية، ويغوض في أعماق عدد من القضايا التي باتت تؤرق المجتمع، من خلال أحداث اجتماعية تجمع الجرأة والتشويق والغموض والجريمة.
المسلسل من تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، إبراهيم الصلال، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، مشاري البلام، شهد ياسين، غرور، محمد الشعيبي وغيرهم من الممثلين، وإخراج مناف عبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي