No Script

ضبط ميكانيكي مصري يُصلّح سيارات المستهترين

No Image
تصغير
تكبير

ألقى رجال أمن الجهراء القبض على ميكانيكي مصري تخصص في تصليح سيارات المستهترين في الكراج الذي يعمل فيه في صناعية الجهراء.
رجال أمن الجهراء تواترت إليهم معلومات عن قيام ميكانيكي مصري بإصلاح سيارات المستهترين وتغيير صبغها مقابل مبالغ مالية باهظة مستغلاً امتناع الكراجات المختلفة عن إصلاحها من دون الحصول على إذن قانوني، وعلى الفور وضعوا الكراج تحت المراقبة، ورصدوا أحد المستهترين يحضر وانيتاً إلى الكراج لتغيير صبغته حتى يتمكن من الإفلات من الملاحقة القانونية، خصوصاً أنه تحت دائرة الرصد بسبب انتشار مقاطع فيديو له وهو يستهتر، وما إن قام بالعمل على تغيير الصبغ حتى أطبق عليه رجال الأمن متلبساً.
وذكر مصدر أمني «تبيّن أن المصري اعتاد على استقبال سيارات المستهترين وتقديم الإصلاحات اللازمة لها، وقد ذاع صيته بين أوساط الشباب، لاسيما أصحاب الرياضية المخالفة لقوانين المرور، وتم اقتياده إلى مخفر منطقة تيماء وجارٍ التحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».


وتابع المصدر أن «أصحاب الكراجات والعاملين بها يتحملون المسؤولية القانونية عند استقبال تصليح السيارات التي تتعرض لحوادث مرورية من دون وجود إذن تصليح صادر من التحقيق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي