فيدرر يتخطى باوتيستا أغوت بصعوبة في بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة

قدم السويسري روجرر فيدرر الفائز بلقب شنغهاي للأساتذة مرتين أداء يبتعد كثيرا عن أفضل مستوياته لكنه كان كافيا ليتخطى الإسباني روبرتو باوتيستا اغوت أمس الخميس بنتيجة 6-3 2-6 6-4 ليتأهل لدور الثمانية في البطولة.

وكسر المصنف الأول، الذي يقاتل للدفاع عن لقبه وعن المركز الثاني في التصنيف العالمي، إرسال منافسه في الشوط الرابع من المجموعة الأولى التي حسمها لصالحه بضربة خلفية لولبية.

لكن باوتيستا اغوت وصيف بطل نسخة 2016 أعاد الدفة لصالحه في المجموعة الثانية وفاز بأربعة أشواط متتالية قبل أن يحسم المجموعة لصالحه بضربة خلفية رائعة قادت المباراة لشوط حاسم.

وبعد أن خسر فيدرر مجموعة أمام باوتيستا أغوت لأول مرة في ثماني مواجهات بينهما، قلص اللاعب السويسري من أخطائه قبل أن يكسر إرسال منافسه في الشوط التاسع ليحقق انتصاره رقم 38 هذا الموسم.

وسيواجه فيدرر (37 عاما) في الدور التالي منافسه الياباني كي نيشيكوري المصنف الثامن الذي فاز على الأميركي سام كويري 7-6 و6-4.

وفاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطل ويمبلدون وأميركا المفتوحة على ماركو تشيكيناتو 6-4 و6-صفر ليرد الضربة للاعب الإيطالي الذي أقصاه في دور الثمانية بفرنسا المفتوحة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا