No Script

بدأت تصوير مشاهدها في «حريم بو سلطان»

مرام البلوشي لـ «الراي»: أنا «نسرة» ... بسبب الردهان !

تصغير
تكبير
«كنتُ طيبة وحبيبة... لكنني تحولت إلى نسرة خلاص»!

هذا التحوّل من النقيض إلى النقيض مرت به الفنانة مرام البلوشي، في مسلسلها الجديد «حريم بو سلطان» الذي صرّحت لـ «الراي» بأنها بدأت في الأيام الأخيرة تصوير مشاهدها فيه!


البلوشي أردفت: «أجسد في المسلسل دور (مريم)، وهي الزوجة الأولى للفنان جمال الردهان الذي يقرر أن يتزوج انصياعاً لضغوط والدته»، مكملةً: «يتزوجني الردهان أولاً، وفي بداية علاقتنا أكون حبيبة وطيبة وسهلة المراس، ولكن بعدما يتزوج امرأة أخرى، أتحول إلى امرأة تحمل صفات مناقضة، وأصير (نسرة)، كما نقول بالكويتي، ويصبح أكبر همي أن أشن عليه خططاً من تدبيري بهدف الانتقام»!

البلوشي تابعت: «إن العمل يطرح عدداً من المواضيع الاجتماعية التي تأتي في إطار كوميديا الموقف، حيث تمتزج في الأحداث قضايا إنسانية ومجتمعية مع طرائف بسيطة وخفيفة».

وأوضحت البلوشي: «هذه هي تجربتي الثانية مع شركة فروغي، بعد مسلسل (الفصلة) الذي انتهيت منه قبل فترة، ويشاركني في تجسيد شخصياته الفنانون طارق العلي وأحمد الفرج ونورا العميري وخالد مظفر، ومن إخراج نعمان حسين، وهو كوميدي يطرح مواضيع معاصرة في إطار تراثي»، مردفةً: «حالياً أتعاون معهم في مسلسل (حريم بو سلطان)، وهو من تأليف حمد الشهابي، وإخراج نادر الحساوي، وتمثيل جمال الردهان وأحمد السلمان وسعود الشويعي وسعيد سالم وأمل عباس وآخرين».

من جانب آخر، تطرقت مرام البلوشي إلى مسرحية «إن فولو» التي ستعود لتستأنف عروضها بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك، قائلة: «نحن سعداء بأننا سنلاقي الجمهور من جديد، من خلال (إن فولو) التي تضم مواضيع اجتماعية تحمل طابعاً كوميدياً، أبرزها وضعنا الراهن مع الشهرة السريعة، ووسائل الإعلام الحديثة»!
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي