No Script

آخر كلام: شوقي والمرضي «OUT»... وكيتا وكليمنت مستمران

عين العربي... على طلال الأنصاري

u0637u0644u0627u0644 u0627u0644u0623u0646u0635u0627u0631u064a... u0645u0637u0644u0648u0628 u0641u064a u0627u0644u0639u0631u0628u064a
طلال الأنصاري... مطلوب في العربي
تصغير
تكبير
قام النادي العربي بأولى الخطوات نحو الحصول على خدمات لاعب وسط فريق خيطان لكرة القدم طلال الانصاري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتلقى اللاعب اتصالا من العربي وابدى موافقة مبدئية، ومن المنتظر ان يتم ارسال كتاب رسمي الى ادارة ناديه في الايام القليلة المقبلة.

ويسعى «الأخضر» الى تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين لدى فتح باب الانتقالات الشتوية، في ظل وجود توجه للاستغناء عن عدد من الاسماء التي لم يستفد منها الفريق في الفترة الماضية.

على صعيد آخر، استقر الجهازان الإداري والفني في العربي على استمرار العاجي ابراهيما كيتا والنيجيري بوبي كليمنت، مقابل تسوية عقدي الأردني محمود المرضي والمصري شوقي سعيد.

ويبذل «الأخضر» جهودا من اجل موافقة المرضي وشوقي على التنازل عن جزء من مستحقاتهما، فيما يشترط اللاعبان الحصول عليها كاملة.

ولم يكن اداء الأجانب الاربعة مقنعا منذ بداية الموسم، باستثناء المرضي، الا ان الأخير هبط مستواه كثيرا في الفترة الاخيرة، ما جعل النادي يتخذ قرارا بالاستغناء عن خدماته، والامر ينطبق على شوقي الذي لم يتمكن من تقديم اداء لافت، وذلك على عكس الأفريقيين اللذين ارتفع مستواهما تدريجيا في الفترة الاخيرة وقدما اداء مقنعا، قاد الى اتخاذ قرار باستمرارهما مع «الأخضر» حتى نهاية عقديهما في يونيو المقبل.

معلوم ان السوري اسامة اومري بات قريبا من الانضمام الى العربي،وكذلك مفاوضات مع الأردني ابراهيم الزواهرة، فيما يتم دراسة عدد من السير الذاتية لمدافعين أفارقة للحصول على خدمات المميز منهم.

واعتبر مدرب العربي محمد ابراهيم الفوز على اليرموك بأنه «صعب»، في ظل التكتل الدفاعي الذي انتهجه المنافس في لقاء اول من امس ضمن الجولة الثانية من منافسات كأس ولي العهد، مشيرا الى ان الحصول على النقاط الثلاث لم يكن امرا سهلا.

وكان العربي فاز على اليرموك 2-1، ضمن منافسات المجموعة الاولى، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة.

واضاف ابراهيم في تصريحات تلفزيونية ان فريقه سمح لليرموك بافتتاح التسجيل، بعد اضاعة عدد من الفرص وعدم استغلال سيطرته بالشكل الصحيح، مشيدا بالروح العالية التي طغت على اداء اللاعبين خصوصا في الشوط الثاني الذي تسيدوا فيه اللقاء.

ووجّه «الجنرال» الشكر الى اللاعبين على الاداء اللافت، وقدرتهم على قلب النتيجة، معتبرا ان هذه الخطوة «من الامور الايجابية التي ميزت الفريق في الشوط الثاني».

من ناحيته، اعتبر المنسق الإعلامي للعربي مشعل العبكل ان ما قدمه «الأخضر» وقدرته على تحويل تأخره إلى فوز بهدفين، دلالة واضحة على عودة الروح القتالية، مشيرا الى ان الفريق بدأ في التعافي من كبوته.

ولفت الى ان العربي مرّ بظروف صعبة قبل لقاء اليرموك، في ظل إصابة عدد من العناصر، وموضحا بأن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 24 ساعة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي