الكويت تتوج بلقب رماية التراب لفرق الرجال في بطولة سمو الأمير الدولية

  • 30 يناير 2017 11:00 م
  • الكاتب:(كونا)
توج منتخب الكويت بالميدالية الذهبية في مسابقة رماية التراب للفرق (للرجال)، اليوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة سمو الامير الشيخ صباح الأحمد الدولية السادسة للرماية بمشاركة عربية واسيوية وافريقية واسعة.

وتمكن الفريق الكويتي المكون من الرماة عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي وخالد المضف من احتلال صدارة المسابقة، متقدمين على صاحب المركز الثاني منتخب لبنان، الذي مثله الرماة آلان موسى وهشام جبار وجاد حمادة، فيما حاز منتخب الامارات المكون من الرماة حمد الكندي ووليد العرياني وأحمد حمادي المرتبة الثالثة.

أما في منافسات الفردي لنفس المسابقة، فأسفرت عن اهداء الرامي المغربي ادريس الحفاوي الميدالية الاولى لمنتخب بلاده في البطولة بعد ان جاء أولا، فيما نال الكويتيان عبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي المركزين الثاني والثالث على التوالي لينالا الفضة والبرونز.

وتمكنت الرامية المصرية شيماء عبداللطيف من احراز الميدالية الذهبية الأولى اثر حلولها بالمركز الاول في مسابقة رماية بندقية (ضغط الهواء 10 أمتار) لفردي السيدات محققة 2.6.9 نقطة، فيما جاءت البحرينية نوف الدوسري في المركز الثاني بعد ان انجزت 204.9 نقطة، في حين حلت الكويتية مريم ارزوقي ثالثة بعد ان حققت 184.4 نقطة.

ونالت البحرين المركز الأول لنفس المسابقة للفرق عبر راماياتها نوف الدوسري وسارة الدوسري وصفاء الدوسري، فيما احتلت قطر والمكون فريقها من الراميات عائشة السويدي ونورة سالم وعائشة المطوع المركز الثاني، في حين ذهب المركز الثالث لعمان بفريقها المكون من سهام الحسيني وامينة الطارش وزهرة البلوشي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا