No Script

قتيلان و3 مصابين على طريقي كبد والفحيحيل و«الدوحة»

تصغير
تكبير

قضى مواطنان نحبهما، وأصيب ثلاثة آخرون في ثلاثة حوادث سير على طريقي الفحيحيل وكبد ومنطقة الدوحة، ونقلت جثتا المتوفيين إلى الطب الشرعي، فيما أسعف المصابون إلى مستشفيي الصباح والعدان.
وقال مصدرأمني لـ«الراي» إن «الحادث الأول حصل على طريق الفحيحيل، وتحديداً مقابل ميناء الشعيبة باتجاه النويصيب، جراء تصادم بين مركبتين، وانطلق للتعامل معه رجال الأمن والمسعفون الطبيون فور تلقيهم بلاغاً عنه، وعند وصولهم تبين أنه أدى إلى انقلاب مركبة كان على متنها مواطنان، توفي أحدهما، وأصيب الآخر بجروح بالغة وكسور، ونقل إلى مستشفى العدان، واستدعاء رجال الأدلة الجنائية لنقل جثة المتوفى إلى الأدلة الجنائية».
وطبقاً للمصدر، فإن «مواطناً آخر لفظ أنفاسه، متأثراً بالإصابات التي لحقت به، بفعل تصادم ثنائي على طريق كبد، وتم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، فتوجه إلى المكان الأمنيون وفنيو الطوارئ الطبية، وبعد معاينة الجثة تقررإحالتها إلى الطب الشرعي».


وتابع المصدرالأمني أن «رجال الإطفاء في مركز الصليبخات جهدوا في إنقاذ مواطنين انحشرا في سيارتيهما، إثر تصادم في منطقة الدوحة، وتم تسليمهما إلى رجال الطوارئ الطبية ونقلهما إلى مستشفى الصباح بحال حرجة»، مشيراً إلى أنه «سجلت ثلاث قضايا تصادم ووفاة وإصابة أحيلت إلى جهة الاختصاص».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي