No Script

تجهيز سيارة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

«تعاونية الروضة»: غداً... تشغيل المركز الصحي الجديد

u0639u0644u064a u0627u0644u062eu0634u0627u0628
علي الخشاب
تصغير
تكبير
تبدأ غدا، الانطلاقة التشغيلية للمركز الصحي الجديد في منطقة الروضة، ليباشر تقديم خدماته لابناء المنطقة، مع تجهيز سيارة لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال رئيس مجلس الإدارة في جمعية الروضة وحولي التعاونية علي بطي الخشاب، إن «المركز الصحي الجديد في منطقة الروضة يعد مفخرة وإنجازا تعاونيا رائدا بكل المقاييس لما يشتمل عليه من خدمات نوعية تسهم في تعزيز الواقع الصحي على مساحة 4 آلاف متر مربع وبكلفة مليون و 498 ألف دينار، وهو مكون من دورين وسطح، ويشتمل على مجموعة واسعة من العيادات والتخصصات والأشعة إلى جانب قاعة متعددة الاغراض.


واشار إلى أنه جرى تسليمه لوزارة الصحة خلال المدة المتفق عليها، موضحا أنه تم خلال الفترة السابقة القيام بعملية التجهيز والتأثيث واستكمال جميع الاحتياجات الاساسية لتلبية تطلعات أهالي المنطقة.

واضاف بأن«المركز مجهز بأحدث الأجهزة، ويشتمل الدورالأرضي فيه على عيادة الأمومة والسكر وعيادات النساء والرجال والصيدلية والاستقبال والسكرتارية، وتم تخصيص الدور الاول ليحتوي على عيادات الأسنان والمختبر ومركز الاشعة وعيادات الاطفال والمباني الإدارية والقاعة المتعددة الاغراض، في حين اشتمل دور السطح على غرف الخدمات الخاصة بالعمال والمعدات التشغيلية للمشروع».

وفي ما يخص المشاريع الجاري تنفيذها خلال الفترة الحالية قال الخشاب«إننا نعمل حاليا على إنجاز وإنشاء وصيانة السوق المركزي وفرع التموين في منطقة حولي قطعة 84 وسيتم وضع حجر الأساس للمشروع بداية الشهر المقبل، بالإضافة لمشروع هدم وتوسعة وإعادة بناء فرع سوق مركزي في حولي شارع الخرطوم، ومشروع هدم وتوسعة وإعادة بناء فرع المكتبة التابع لمركز ضاحية الروضة قطعة 2 وجار أعمال التصميم والترخيص لبدء العمل».

وتابع،«ننتظر قرار البلدي بخصوص المشاريع الجاري الحصول على الموافقات النهائية لها، وتشمل هدم وتوسعة وإعادة بناء بنشر السيارات، وهدم وتوسعة وإعادة بناء سوق خضار حولي، ومشروع مول الروضة»، مبينا ان«جمعية الروضة وحولي التعاونية تعمل وفق سياسة واضحة المعالم تستهدف إطلاق الخدمات النوعية والأنشطة المميزة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي