No Script

ساءه المشهد فأبلغ عمليات «الداخلية»... لكنه هرب منه

نائب أمسك سائقاً رمى المخلّفات أمام شاليه

No Image
تصغير
تكبير

أراد نائب في مجلس الأمة تجسيد مقولة «كل مواطن خفير»، وممارسة صلاحياته الرقابية خارج قبه عبدالله السالم، عندما ضبط سائق شاحنة قاده حظه العاثر بأن يختار ساحة مقابلة لشاليه ممثل الأمة ويتخلّص من المخلّفات الصلبة، فأمسك به وأبلغ عمليات وزارة الداخلية، إلا أن وصول الدوريات تأخر فأفلت المتهم من بين يديه، وجار ضبطه من خلال شاحنته التي تركها.
وفي التفاصيل فإن النائب كان يقضي إجازة خاصة مع عائلته في شاليه كائن في منطقة بنيدر وفوجئ بشاحنة (نسّاف) يقوم سائقها بإلقاء المخلّفات الصلبة أمام الشاليه، فساءه المنظر واقترب منه، وسأله عن سبب ما يفعل ليخبره أنه يريد التخلص منها في أقرب مكان.
النائب لم يرق له المبرر الذي ساقه المخالف، فأمسك به ومنعه من التحرك حتى تصل دوريات الأمن، وسارع إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، فلبت النداء دوريات الأمن إلا أن وصول رجالها جاء بعد أن تمكن المتهم من الهرب من بين يدي العضو إلى جهة غير معلومة.


وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن أمنيي شرطة البيئة قاموا بضبط الشاحنة التي رمى صاحبها المخلفات بعد فرار صاحبها وتم حجزها، حيث تبين بعد الاستعلام عنها أنها تخص إحدى شركات المقاولات، وسجلت قضية أحيلت إلى الجهات المختصة»

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي