ليفربول ينتفض في الشوط الثاني ويهزم بيرنلي بثلاثية

انتفض ليفربول بشكل رائع في الشوط الثاني ليعوض تأخره بهدف ويهزم بيرنلي 1/3 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد تيرف مور يوم أمس الأربعاء.

وأجرى يورغن كلوب مدرب ليفربول سبعة تغييرات على التشكيلة التي هزمت إيفرتون يوم الأحد، وتعين عليه إجراء تغيير آخر في الشوط الأول بعد إصابة جو غوميز في التحام مع بن مي قائد بيرنلي ليحل محله ترينت الكسندر أرنولد.

وواجه ليفربول صعوبات في اختراق دفاع بيرنلي وكان صاحب الأرض هو الأقرب لافتتاح التسجيل، لكن هدف آشلي بارنز الرائع في نهاية الشوط الأول ألغي بسبب التسلل.

ومنح جاك كورك التقدم لبيرنلي في بداية الشوط الثاني، حين وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 54 بعد فشل اليسون حارس ليفربول في السيطرة على الكرة عقب ركلة ركنية.

وعادل جيمس ميلنر النتيجة لمصلحة ليفربول بعد ثماني دقائق أخرى بتسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك جو هارت حارس بيرنلي.

وأشرك كلوب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وسرعان ما تقدم الفريق الزائر من ركلة حرة تم تنفيذها بشكل رائع، إذ أرسل الكسندر أرنولد كرة عرضية لمسها فيرجيل فان ديك بذكاء باتجاه فيرمينو الذي سجل في الشباك الخالية.

ومع تقدم بيرنلي بكل خطوطه للهجوم في اللحظات الأخيرة في محاولة لانتزاع نقطة التعادل، شن ليفربول هجمة مرتدة ومرر صلاح إلى شيردان شاكيري الذي سدد الكرة من لمسة واحدة في شباك هارت في الوقت المحتسب بدل الضائع.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا