مواطن وابن شقيقه تكاتفا على غير كويتي ضرباً بـ «الليور»... بسبب موقف سيارة

ارتكبا الواقعة أمام أحد المقاهي... وهربا

تمكن رجال المباحث الجنائية من القبض على مواطن وجارٍ ضبط ابن شقيقه، بعدما تكاتفا ضد غير كويتي وانهالا عليه بالضرب بواسطة «ليور» وشجّا رأسه بسبب خلاف على موقف سيارة أمام أحد المقاهي في منطقة النقرة، وجارٍ التحقيق في ملابسات الواقعة.
وبحسب مصدرأمني، فإن «المجني عليه غير الكويتي قصد مخفر منطقة النقرة وأبلغ أمنييه بأنه كان ذهب إلى أحد المقاهي الكائنة في المنطقة، وأمام المكان حصل خلاف بينه وبين شخصين بسبب موقف سيارة كانت الأحقيه له به، فترجل خصماه من سيارتهما وانهالا عليه بالضرب وقام أحدهما بفتح صندوق السيارة وأخرج آلة حادّة (ليور) وقام بضربه على رأسه بلا رحمة أو رأفة، وتسبب له بالجرح، ثم لاذا بالفرار إلى جهة غير معلومة. وبناءً على ذلك تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب وأحيلت إلى رجال المباحث».
وأضاف المصدرأن «تحريات رجال المباحث توصّلت إلى هوية المعتديين، وتبيّن أنهما مواطن وابن شقيقه، فتمكنوا من ضبط الأول في منطقة النقرة ذاتها حيث كان جالساً في مقهى قريب من مكان الواقعة، فيما لايزال الثاني متوارياً عن الأنظار. وبالتحقيق مع المتهم عن الواقعة، قال إن خلافاً نشب بينهم وأنه لم يضرب المجني عليه بقوّة ولم يكن السبب في الإصابة التي لحقت به».
وزاد المصدر بأنه «ومن خلال إجراء التحريات، اتضح أن الجاني قام باستخدام (الليور) وضرب خصمه بعد الاختلاف معه على الموقف، ثم قام بضربه مجدداً بالمقبض قبل أن يلوذ بالفرار مع ابن شقيقه الذي لايزال متوارياً عن الأنظار وسيتم القبض عليه قريباً لينضم إلى عمّه في القضية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما لما ارتكباه بحق الشاكي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا