No Script

أوكرانيتان لديهما قائمة بالحجوزات... وساعة الواحدة بـ 100 دينار

«فالتتان» لم تهنآ بأموال الـ «فالنتاين» ... في السالمية

No Image
تصغير
تكبير



قدّمتا عروضاً قصيرة  على موقع إباحي  لجذب الزبائن

معروفتان بنشاطهما المشبوه ووصلتا بسمة سياحية


أفسدَ رجال مباحث الآداب «فالنتاين» أوكرانيتين كانتا تستقبلان زبائنهما لبيع المتعة الحرام، وفق الحجوزات التي حصلتا عليها من خلال أحد المواقع الإباحية، وتبيّن أن الواحدة منهما تتقاضى 100 دينار في الساعة الواحدة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما لإبعادهما عن البلاد.
رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديداً إدارة مباحث الآداب، تلقوا معلومات عن أوكرانيتين تمارسان الرذيلة في شقة اتخذتاها وكراً لهما في منطقة السالمية، وبعد رصد وتحرٍّ تيقنوا من صحة الإخبارية، واستصدروا إذناً من النيابة العامة للإيقاع بهما.
وفي ليلة «الفالنتاين»، حيث كانت المتهمتان تستقبلان زبائنهما بالدور، وحسب الحجوزات المبرمة من خلال أحد المواقع الإباحية العالمية، دهم المباحثيون المكان الذي تقيمان فيه، وأُلقي القبض عليهما، حيث عثر بحوزتهما على مبالغ مالية تم تحصيلها في الساعات التي سبقت المداهمة كما وجدوا بعض «الموبقات» يستخدمانهما في نشاطهما.


وقال مصدر أمني «اتضح أن المتهمتين مصنفتان عالمياً في مجال الأعمال المنافية للآداب، ومعروفتان في المواقع الإباحية، حيث تقومان بتصوير مقاطع فيديو تحتوي على عروض مثيرة بهدف جذب انتباه الأشخاص الذين يترددون على تصفح المواقع، وتشترطان على الزبائن دفع مبالغ طائلة مقابل الحصول على ساعات قليلة معهما، وبعد أن حصلتا على الحجوزات ممن شاهدوا عروضهما وصلتا إلى البلاد قبل أيام وباشرتا تلبية الطلبات، إلا أن بعض الزبائن حجزوا معهما ليلة «الفالنتاين»، وهناك مَن حجز ساعة، ومَن حجز ساعتين ولم يسعفهما الوقت لتلبية الطلبات كافة، حيث أنهى رجال المباحث نشاطهما».
وزاد المصدر بأن «الفتاتين حضرتا إلى البلاد وفق سمة زيارة سياحية لتلبية الطلبات المتفق عليها إلكترونياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما لإبعادهما لتخليص البلاد والعباد من شرورهما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي