No Script

جون تيري يرفض عرضا للانتقال إلى سبارتاك موسكو

No Image
تصغير
تكبير

أعلن قطب دفاع تشيلسي والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم سابقا جون تيري اليوم الأربعاء أنه رفض عرضا للانضمام الى صفوف نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكانت تقارير صحافية كشفت السبت الماضي أن تيري في طريقه الى الانضمام الى نادي سبارتاك موسكو بعدما سافر الجمعة الى روما للخضوع الى الفحص الطبي، مشيرة الى أن اللاعب البالغ 37 عاما تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني (3.9 ملايين دولار) لمدة عام واحد.

وبدا سبارتاك واثقا من التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان يستعد لاستقبال «ضيف مهم جداً»، لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته، اختار تيري عدم الانتقال.

وقال اللاعب في حسابه الرسمي على انستغرام «بعد تفكير عميق، قررت رفض عرض من سبارتاك موسكو. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارتاك وأتمنى لهم ولأنصارهم الافضل في بقية الموسم».

وأضاف «إنهم ناد طموح ولقد تأثرت كثيرا باحترافيتهم»، موضحا «ولكن بعد تقييم هذا الانتقال مع عائلتي، قررنا أنه ليس الانتقال الصحيح بالنسبة لنا في هذا الوقت. حظا سعيدا سبارتاك».

ولعب تيري الموسم الماضي مع أستون فيلا، لكنه تركه بعد الفشل في الصعود الى الدوري الممتاز.

وعقب خسارة استون فيلا أمام فولهام في الدور الفاصل المؤهل الى الدوري الممتاز، فكر تيري بالاعتزال، لكنه قال لصحيفة «ديلي ميل» الأسبوع الماضي أنه حريص على مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة.

وترك تيري تشيلسي في صيف 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما توج معه خلالها خصوصا بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» و5 ألقاب في الدوري الإنجليزي و4 ألقاب في كأس إنجلترا و3 في كأس الرابطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي