No Script

«الوطني» رعى مؤتمر «إيكو» الثاني

u0645u062du0645u062f u0627u0644u062eu0631u0627u0641u064a
محمد الخرافي
تصغير
تكبير

قدم بنك الكويت الوطني، رعايته لمؤتمر «إيكو» الثاني الذي أقيم يومي 30 و31 يناير الماضي، والذي هدف إلى نشر المعرفة وزيادة مستوى الوعي حول أهمية تقنية البلوكتشين.
ونظمت شركة «إيست تشين» مؤتمر «إيكو» الثاني، والذي استضاف نخبة من الخبراء وأصحاب الأعمال حول العالم.
وتمت  مناقشة الفرص والإمكانيات التي توفرها تكنولوجيا البلوكتشين، إذ قدم المؤتمر منصة تعليمية تهدف إلى نشر الوعي بأحدث التطورات والتحديات الخاصة بهذه التكنولوجيا الحديثة.


وعمدت إدارة الخدمات المصرفية للأعمال في البنك، إلى دعوة العملاء لحضور المؤتمر، والاستفادة من الندوات التي عقدت.
وتواجد فريق الخدمات المصرفية للأعمال في المؤتمر للإجابة عن كل استفسارات العملاء، مؤكداً حرصه على توفير كل الدعم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ولرواد الأعمال الكويتيين، فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات، المصممة خصيصاً لتناسب متطلبات العمل الخاصة بهم.
وألقى المؤتمر الضوء على الأبعاد الخاصة بتقنية البلوكتشين، وإبراز مدى أهميتها لقطاعات الأعمال المختلفة وما يرتبط بها من لوائح وقوانين، لمساعدة الشركات على استكمال جهوزيتها، والاستفادة بالحد الأقصى من تلك التقنية.
 وقال مدير عام مجموعة العمليات في «الوطني»، محمد الخرافي «يسعدنا أن نكون البنك الوحيد الراعي لمؤتمر إيكو الثاني، الذي يهدف إلى نشر المزيد من الوعي حول تكنولوجيا البلوكتشين وأسس استخدامها وأهمية هذه التكنولوجيا لقطاعات الأعمال المختلفة».
وأضاف أن «الوطني» هو أول بنك في الكويت يقوم بإطلاق خدمة «Ripple»، والتي تعتمد في الأساس على تلك التقنية.
وأكد الخرافي حرص البنك على مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية، المرتبطة بالمنتجات المصرفية بهدف توفير خدمات سهلة وسريعة للعملاء، وترسيخ ثقتهم في الحصول على أفضل مستويات الأمان، التي تتميز بها خدماته ومنتجاته.
وأشار الخرافي إلى أن البنك ملتزم بتقديم الدعم اللازم للمؤتمرات والفعاليات، التي تساهم في نشر المعرفة وزيادة الوعي حول التكنولوجيا المصرفية، والتقنيات الحديثة التي تدعم حصول العملاء على تجربة مصرفية متميزة تتسم بأعلى معايير الأمان.
وكان «الوطني» أول من أطلق خدمة «الوطني للتحويل المباشر» (NBK Direct Remit)، باستخدام حلول شركة «RippleNet»، التي توظف أحدث الوسائل التكنولوجية المبتكرة، المعتمدة على تقنية الـبلوكتشين بهدف توفير تحويلات سريعة عبر الحدود للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي