وزير الأشغال: تقدمت باستقالتي انطلاقا من مسؤوليتي الأدبية.. وأعتذر للمتضررين جراء الأمطار

  • 09 نوفمبر 2018 09:48 م
  • الكاتب:(كونا)

تقدم وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومي، اليوم الجمعة، باستقالته من منصبه وتحمله مسؤولياته الأدبية إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيرا.

وعبر الرومي في استقالته عن «عميق أسفه» إزاء الأضرار الكبيرة التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الكثيفة التي شهدتها البلاد.

وقال إنه «يعلم الجميع بأنني مستجد في عملي بوزارة الأشغال العامة وقد حرصت على بذل قصارى جهدي من أجل الاضطلاع بمسؤولياتي في تطوير العمل والحرص على المال العام ومكافحة مظاهر الفساد ودفع عجلة العمل مع زملائي الوزراء تحت قيادة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والتزاما بتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد».

وأضاف أنه «انطلاقا من مسؤوليتي الأدبية وتعزيزا للنهج الذي اختطه سمو رئيس مجلس الوزراء في تحمل تبعات المسؤولية الجسيمة التي تتحملها الحكومة، فقد تقدمت باستقالتي إلى سمو الرئيس».

ونوه الرومي بما لمسه من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء وإخوانه الوزراء من دعم مشهود، معربا عن اعتذاره لكافة المواطنين والمقيمين الذين تعرضوا للضرر.

كما أعرب عن شكره وتقديره لـ «الجهود المخلصة التي قام بها المسؤولون في الأجهزة الحكومية في التعامل مع هذا الظرف القاهر ومحاولة تقليل حجم الأضرار إلى حدها الأدنى والتي يجدر الإشارة بها وإنصافها، سائلا المولى القدير لكويتنا الغالية دوام الاستقرار والتقديم والرفاه تحت راية قيادتنا الحكيمة».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا