No Script

دخل الكويت بزيارة سياحية واستهدف المراهقين

إبعاد بريطاني أدار في حولي «جلسات منحلة» بـ 150 ديناراً

No Image
تصغير
تكبير

عُثر بحوزته على أدوية تستخدم في علاج الإيدز


الجلسة بـ150 ديناراً... والحسابة بتحسب!
إذاً هي جلسة خاصة جداً، ومن شدة خصوصيتها أن من يديرها بريطاني دخل الكويت بسمة زيارة، ليمارس الرذيلة مع من يشاء في إحدى الشقق الفندقية الكائنة في محافظة حولي، حتى وضع له رجال مباحث الآداب حداً وأنهوا نشاطه الموبوء، وتم إبعاده عن البلاد، بعد أن ضُبطت بحوزته أدوية للإيدز.
رائحة البريطاني الفاحش فاحت حتى وصلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديداً عناصر مباحث الآداب الذين تولوا مهمة البحث والتحري عنه، وتوصلوا إلى أنه حضر إلى الكويت بموجب سمة زيارة سياحية حصل عليها في المطار، وأعلن عما يريد ترويجه على مواقع الشبكة العنكبوتية، كما أنه يتخذ من إحدى الشقق الفندقية مقراً لاستقبال الزبائن وتلبية رغباتهم.


المباحثيون أعدوا العدة لتخليص البلاد والعباد من موبقات البريطاني، وتسلحوا بإذن من النيابة العامة لمداهمة مسكنه، حيث تم نصب كمين له استعين فيه بمصدر سري تواصل معه إلكترونياً، وأبدى رغبته في الاستمتاع بجلسة خاصة نظير المبلغ المتفق عليه (150 ديناراً)، وعند التنفيذ انقض المباحثيون وألقوا القبض على المتهم، الذي عُثر بحوزته على أدوية تستخدم في علاج الإيدز، واقتيد إلى التحقيق.
ووفق مصدر أمني، فإن «المضبوط اعترف بحضوره إلى الكويت حتى يتمكن من جمع أكبر قدر من المال، نظير خدماته التي استهدفت شريحة المراهقين، وفي ضوء اعترافه تقرر احتجازه، واتخاذ الإجراءات القانونية بإبعاده عن البلاد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي