No Script

«سعيدة بتشبيهي بالإعلامية سهام مبارك»

منال العمران لـ «الراي»: مُهمّ تواجدي في فبراير ... لأجل بلدي الكويت

u0645u0646u0627u0644 u0627u0644u0639u0645u0631u0627u0646
منال العمران
تصغير
تكبير

شدّدت المذيعة منال عمران على أهمية المشاركات في موسم الأعياد الوطنية في شهر الخير فبراير، وقالت في تصريح لـ«الراي»: «في فبراير يكون تواجدي مهماً، لأنه شهر بلدي الكويت، ولدينا حلقات إذاعية خاصة للأعياد الوطنية، وفي التلفزيون نواصل التواجد في التغطيات الوطنية، وكل عام وأنتم بخير».
ونوهت عمران إلى تواصلها في تقديم برامجها عبر التلفزيون والإذاعة، متحدثة في البداية عن برنامج «هود الليل» الذي بدأ في يناير 2016.
وقالت: «البرنامج يبث إذاعياً مساء كل يوم أربعاء، وما زال مستمراً بدعم من قبل الشيخ فهد المبارك الصباح، وأنا المذيعة إلى جانب تواجد مذيع من مجال الغناء، حيث كان في الموسم الأول الفنان فيصل السعد، وفي الموسم الثاني دخلت معي الفنانة فطومة. وفي هذا الموسم (الثالث) معي الفنان طارق سليمان. وهو برنامج تراثي شعبي، من إخراج عبدالوهاب الصلاحات وإعدادي مع زميلتي رشا الفهد، ويجمع فنانين قدامى إلى جانب فنانين شباب وجميعهم يسلطون الضوء على الفنون الكويتية الشعبية».


وعن ارتباط اسمها بالأعمال الكويتية، والقديمة منها، وتلك التي تهتم في الجانب التراثي والفولكلوري، ما يذكر البعض بالإعلامية الكويتية سهام مبارك، علّقت عمران: «أتمنى أن أكون مثل الإعلامية سهام مبارك، ولي الفخر تشبيهي بها، وأعتبر نفسي المذيعة الوحيدة الآن التي تهتم بهذا الفن وهذه الأمور سواء في التلفزيون أو الإذاعة».
وعن برنامجها التلفزيوني «أسواق المباركية»، قالت: «هذا البرنامج أعتز به، وهو شامل، سواء بالنسبة إلى المعلومات أو مشاركات الجمهور والشخصيات، وأتمنى التوفيق والاستمرار لي ولفريق عملنا».
وبسؤالها أين تجد نفسها في التلفزيون أو الإذاعة، أجابت: «أحب الاثنين... وأعشق الكاميرا، وأحب العمل الإذاعي لأنه مهم كما هي حال التلفزيون».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي