No Script

وفد «الفيفا» يبدأ لقاءات مع المسؤولين عن الكرة الكويتية اليوم

«اتحاد القدم» يبحث الاستعدادات لاستضافة تصفيات «الأولمبية» و«الودية النسائية»

No Image
تصغير
تكبير

يعقد وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» اجتماعات مع مسؤولين في الاتحاد الكويتي للعبة في اليوم الأول للزيارة التي يقوم بها الى البلاد.
ويستهل الوفد الذي وصل الى الكويت، الليلة الماضية، يومه بالاجتماع صباحاً مع رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف والأمين العام الدكتور محمد خليل لمدة ساعة ونصف الساعة قبل ان يلتقي بنائب الرئيس احمد عقلة لمدة ساعة.
ويلتقي الوفد ظهراً مع رئيس اللجنة المالية في الاتحاد، كما يجتمع بالمدير الفني والطاقم المعاون له للاطلاع على برامج تعليم المدربين.
ويختتم الضيوف يومهم مساء باجتماع موسع مع المدير الفني ورئيس لجنة الفنية والمسؤولين عن البراعم وتطوير الشباب ومسابقات المراحل السنية.
ويتضمن برنامج الزيارة لقاءات أخرى، الأربعاء، مع مسؤولين عن التسويق ونظم المعلومات والمعدات والاعلام والاتصال وطاقم العمل للكرة النسائية ومسؤولي فرق الدوري الممتاز.
ويشهد الخميس اجتماع مع المسؤولين عن كرة القدم داخل الصالات والكرة الشاطئية، ولقاء مع الاعلاميين العاملين في الصحف والقنوات والمواقع الالكترونية، قبل الالتقاء بكبار المسؤولين في وزارة الدولة لشؤون الشباب.
كما يحضر الوفد مباراة «الكويت» والفحيحيل ضمن «دوري فيفا» الممتاز، قبل عقد اجتماع ختامي مع اليوسف وخليل.
وفي اطار متصل، عقد مجلس ادارة الاتحاد اجتماعاً، مساء أول من أمس، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.
وقرر المجلس احالة كتاب النادي العربي بشأن أحداث مباراته مع «الكويت» ضمن الجولة 13 من «دوري فيفا» الممتاز، السبت الماضي، الى لجنة المسابقات باعتبارها جهة الاختصاص للنظر في مثل هذه المخاطبات المتعلقة بالمباريات، على ان يكون لـ«المسابقات» خيار احالة الكتاب الى لجنة الانضباط في حال رأت وجود ما يستدعى التحقيق أو اتخاذ عقوبات.
وبحث المجلس الاستعدادات لاستضافة منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020، الشهر المقبل، بمشاركة منتخبات سورية والاردن وقرغيزستان، والاستعداد لتنظيم البطولة الدولية الودية لكرة القدم النسائية داخل الصالات واجراءات استقدام حكام دوليين من الخارج لادارة المباريات التي يشارك فيها منتخبا البحرين وتركمانستان الى جانب الكويت.
واطلع المجلس على مقترح لتأجيل احدى جولات «دوري فيفا» للممتاز المقررة في مارس المقبل والتي تتزامن مع استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض التصفيات وارتباط فريقي القادسية والكويت بخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي خلال الشهر نفسه، على ان يتم اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن خلال الايام القليلة المقبلة.

الأشبال والبراعم   في مواجهة  دينامو كييف

يلتقي منتخبا الكويت للأشبال مواليد 2005 والبراعم مواليد 2006 مع نظيرهما في نادي دينامو كييف الأوكراني، عند الساعة 5:00 من مساء اليوم، في افتتاح البطولة الودية لكرة القدم التي تستضيفها اكاديمة «اسباير» الرياضية في الدوحة.
وكان وفد المنتخبين غادر البلاد، أول من أمس، للمشاركة في البطولة برئاسة عضو مجلس الادارة، سالم سعدون الذي أكد أهمية خوض مثل هذه الاستحقاقات التي تسهم في منح اللاعبين الصغار فرصة الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي