No Script

«الأشغال»: إنجاز 20 في المئة من مبنى إدارة الخبراء بالرقعي

تصغير
تكبير
قال الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الانشائية في وزارة الأشغال العامة المهندس غالب صفوق، إن نسبة الانجاز في مشروع مبنى إدارة الخبراء في منطقة الرقعي بلغت حتى الآن 20 في المئة.

وأضاف صفوق في تصريح نقله بيان للوزراة، اليوم الثلاثاء، أن مباشرة الاعمال بالمشروع بدأت في شهر أبريل الماضي بإشراف نخبة من مهندسي الوزارة على مدار الساعة، ما أثر إيجابا في سرعة الإنجاز متوقعا تسليم المشروع وفق الزمن المحدد له في الربع الأول من 2018.


وأوضح ان المشروع الذي تبلغ مساحته عشرة آلاف متر مربع يضم مبنى إدارة الخبراء ومكاتب إدارية للخبراء والإدارة العليا وقاعات المحاكم وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات اضافة الى مخازن للملفات ومختبر للخرسانة وورشة لفحص السيارات.

وذكر ان المشروع يضم مواقف للسيارات بقدرة استيعابية تفوق 650 سيارة، مشيرا الى ان شكل المبنى يتميز بجاذبية التصميم والضيافة والسياق الحضاري والتجاوب مع الظروف المناخية والاستدامة.

ولفت إلى انه تمت مراعاة تكلفة البناء المباشر واختيار المواد وتكاليف التشغيل والصيانة، مبينا أنه جار اتخاذ التدابير والحلول المناسبة للنجاح في تنفيذ المشروع وتسليمه لوزارة العدل قبل موعده.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي