No Script

تقدم 3 برامج عبر القناة الثالثة الرياضية

نسرين سروري لـ «الراي»: سعيدة بـ «نيو جبلة» وعودتي التلفزيونية

u0646u0633u0631u064au0646 u0633u0631u0648u0631u064a
نسرين سروري
تصغير
تكبير

أعربت الفنانة البحرينية نسرين سروري عن سعادتها كونها تشارك في المسرحية الكوميدية الغنائية «نيو جبلة»، والتي تُعرض فوق خشبة «مسرح الدراما» في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وتستمر حتى 14 من ديسمبر الجاري.
وفي هذا الشأن، صرحت سروري لـ«الراي»، قائلة: «هذه المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة المسرح التجاري داخل الكويت، وسعيدة بأنها جمعتني مع نجوم المسرح الكويتي، وأنها أيضاً تّعرض في مركز جابر الأحمد الثقافي، هذا الصرح المميز الذي يضيف إلى أي عمل قيمة عالية».
وأكملت سروي: «في (نيو جبلة) التي صاغ كلمات أغانيها الشاعر ساهر والشاعرة في الجحيل، يمكنني القول إنها ذات إنتاج ضخم يقدم رؤية ساخرة للمستقبل في إطار مسرحية، إذ تدور قصتها بصورة عامة حول حادثة كونية كبيرة تتسبب بدمار الأرض، وعلى إثرها تقوم الهجرات الجماعية من دول العالم الأول إلى المريخ، وتتسلل عائلة كويتية واحدة معهم في المركبة الفضائية، أما بقية مواطني الكويت ودول العالم الثالث فيهاجرون إلى كوكب زحل. وفي كوكب المريخ، وبعد سنوات من انتقال البشر من الأرض المشتعلة بالحرائق إلى الكوكب الجديد، تتحقق العدالة الاجتماعية ورفاهية العيش بين البشر، ورغم كل المزايا في العالم المريخي الجديد، يواجه الحبيبان جاسم وسلوى معارضة أسرتيهما اللتين تتمسكان بالعادات الموروثة من كوكب الأرض المهجور منذ سنين طوال. وفي خضم ذلك كله، أطلّ على الجمهور الكويتي من خلال أدائي لشخصية جميلة وذات هدف تتمثل بعاملة هندية تعمل داخل بيت الفنان سعد الفرج».


وتجتمع سروري في العمل الذي كتبه سعود السنعوسي ويخرجه جوليان ويبر، مع كل من سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبدالله الخضر، بمشاركة حبيب جمعة، زينب مروان، ولاء الصراف ويونس الشرهان.
على صعيد آخر، أشارت سروري إلى عودتها مجدداً إلى أحضان تلفزيون الكويت من خلال ثلاثة برامج، وقالت: «الحمد لله سعيدة جداً فقد (عدت والعود أحمد) إلى أحضان تلفزيون الكويت من خلال ثلاثة برامج تلفزيونية تبث عبر القناة الثالثة الرياضية، الأول منها (الضحى العود)، وهو يومي صباحي ينطلق في تمام الساعة 11 صباحاً ويستمر حتى 12 ظهراً، ويقدمه 6 مذيعين بواقع اثنين في كل حلقة، وبشكل عام تتمحور حول استضافتنا لكل المبدعين والإنجازات الرياضية داخل الكويت».
وتابعت سروري: «أما البرنامج الثاني، فإنه أسبوعي مدته ساعة واحدة وأقدمه منفردة بعنوان (رياضة المحركات) من إخراج عبدالله التميمي، ومضمونه يتكلم حول المحركات بكل أنواعها سواء كانت في البر وحتى البحر».
وأردفت: «وفي ما يخص البرنامج الثالث، فهو بعنوان (سباق السرعة)، ويبث على الهواء مباشرة، إذ إنه مرتبط بحسب مواعيد السباقات التي تقام في (مدينة الكويت لرياضة المحركات)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي