No Script

أتلتيكو يودع كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام إشبيلية

تصغير
تكبير

خرج أتليتيكو مدريد من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما خسر 3/1 أمام أشبيلية في إياب دور الثمانية يوم أمس الثلاثاء ليتفوق المنافس 2/5 في مجموع المباراتين.

وكانت كأس الملك تمثل أفضل فرصة لأتليتيكو لإحراز لقب هذا الموسم في ظل التأخر بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

وتقدم أشبيلية بهدف بعد 23 ثانية عن طريق المدافع سيرجيو إسكوديرو، وأضاف إيفر بانيغا وبابلو سارابيا هدفين ليحسم الفريق الانتصار.

وأعاد أنطوان غريزمان الأمل لأتلتيكو بتسديدة بعيدة المدى بقدمه اليمنى بعد مرور 13 دقيقة ليدرك التعادل وسط تساؤلات حول سبب تقدم الحارس سيرجيو ريكو عن مرماه.

وأهدر غريزمان فرصتين من مدى قريب قبل أن يضيع مواطنه المهاجم كيفن غاميرو فرصة أخرى بضربة رأس.

وتمكن الفريق الأندلسي صاحب الأرض من استعادة التقدم عن طريق ركلة جزاء نفذها بانيغا بعدما احتساب خطأ من ساؤول نيغويز ضد خواكين كوريا.

وأهدر أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو فرصة سهلة بعد انفراد بالمرمى ودفع الفريق الثمن عندما سجل اشبيلية الهدف الثالث من هجمة مرتدة بواسطة سارابيا قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وبات أتلتيكو، بطل كأس الملك 2013، مطالبا الآن بالتركيز على لقب الدوري الأوروبي حيث سيلعب في دور 32 بعد خروجه المبكر من دور المجموعات بدوري الأبطال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي