«الطيران المدني»: أمطار خلال الساعات الست المقبلة

  • 08 نوفمبر 2018 11:29 م

أعلن مدير إدارة الأرصاد الجوية في الإدارة العامة للطيران المدني عادل بورسلي أن آخر التحديثات تشير إلى بداية تكون السحب الممطرة غرب البلاد، متوقعا أمطارا متفرقة ومتفاوتة في الكمية بين الخفيفة والمتوسطة خلال 6 ساعات القادمة على معظم مناطق البلاد.

وأضاف بورسلي أن الأمطار قد تكون غزيرة على بعض المناطق الصحراوية الغربية والجنوبية الغربية «أم قدير الصحراوية الشقايا والسالمي الصحراوية الوفرة الزراعية العبدلي الزراعية غرب منطقة الجهراء السكنية أجزاء من مدينة صباح الأحمد السكنية» (أقل من كميات الامطار في يوم الثلاثاء).

وقال بورسلي إن هناك فرصا للأمطار إلى نهار يوم غد الجمعة ويكون استقرار نسبي في ساعات نهار يوم الجمعة تخف السحب وتقل فرص الأمطار وترجع تتكون السحب في المساء وتتهيأ فرص الأمطار من مساء يوم الجمعة إلى نهار يوم الأحد.

وذكر بورسلي بأن التوقعات تشير إلى استمرار فرص الأمطار ومتوقع أن تكون شدتها فجر السبت وفجر الأحد بكميات تصل إلى غزيرة خاصة في المناطق الشمالية والشمالية الشرقية «وربة وبوبيان / العبدلي الزراعية / الصبية / الصابرية الصحراوية / مناطق شمال جون الكويت / الشقايا، السالمي، مطربة» (مقاربة من كميات الأمطار في يوم الثلاثاء) أما بالنسبة للمناطق السكنية معظمها متوقع الكميات خفيفة إلى متوسطة.

وتوقع بورسلي بأن تتحسن الأجواء تدريجيا نهار يوم الأحد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا