No Script

مؤجّلات السينما المصرية... تلحق بموسم «رأس السنة»

تصغير
تكبير

يشهد موسم رأس السنة السينمائي طرح عدد من الأفلام، رغم أنه من المواسم التي لا تلقى رواجاً كبيراً، لناحية التخوّفات من استمرار الدراسة، وتنامي فرص الحفلات والسهرات الغنائية، واضطراب حالة الطقس، وهو ما قد يقلل من الإقبال الجماهيري على دور العرض السينمائي.
ومن بين الأعمال التي تقررعرضها هذا الموسم فيلم «الكنز 2»، بعد الإصرار على طرحه في هذا التوقيت، وامتداد عرضه لمنتصف العام المقبل، خصوصاً أنه تأجّل في موسم الأفلام بمنتصف العام الماضي وموسم «شم النسيم» والأعياد. والفيلم من بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.
وفي حالة سينمائية أخرى، قال الفنان المصري أحمد فتحي، إن فيلم «ساعة رضا»، الذي انتهى من تصويره منذ فترة أصبح جاهزاً للعرض في شهر يناير المقبل، مبدياً رهانه بقوة على نجاح العمل، لا سيما أنه يؤدي من خلاله أول أدوار البطولة في عالم السينما، حيث يجسد شخصية شاب من حي شعبي، يعيش حياة بسيطة ويمتلك ورشة ميكانيكا، قبل أن يقع في غرام إحدى الفتيات، ويتغير مجرى الأحداث، في قالب كوميدي ممتع. الفيلم من بطولة أحمد فتحي ودينا فؤاد وآيتن عامر وهالة فاخر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام، إخراج هاني حمدي.


من جهة أخرى، استقر صنّاع الفيلم السينمائي «122»، للنجم طارق لطفي، على عرضه في مطلع شهر يناير من العام المقبل، بعد أن تم تأجيله مرات عدة. ويشهد الفيلم عودة قوية لبطل العمل طارق لطفي لشاشة السينما مجدداً بعد غياب لسنوات طويلة، حيث كانت آخر مشاركة له في العام 2009 بفيلم «أزمة شرف» من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد داود، أمينة خليل، جيهان خليل، أحمد الفيشاوي، محمد لطفي وأسماء جلال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي