No Script

جدّتها لولوة تقوم بتربيتها... وتسعى لتغدو محامية

دانة المساعيد... سعيدة للعمل مع حياة الفهد

u062fu0627u0646u0629 u0627u0644u0645u0633u0627u0639u064au062f
دانة المساعيد
تصغير
تكبير
تدخل خلال الأيام المقبلة الفنانة دانة المساعيد الاستوديو لتصوير عملها الجديد «الجدة لولوه» مع القديرة حياة الفهد ونخبة من نجوم الساحة الفنية.

عن دورها في العمل، قالت المساعيد لـ»الراي» إنها تجسد شخصية الفتاة التي تفقد أسرتها المكوّنة من الأب والأم مع أخوتها الخمسة في حادث سير يودي بحياتهم جميعاً أثناء سفرهم، ويتم نقلها للمستشفى كونها الناجية الوحيدة، موضحة أنها بعد الخروج من المستشفى تستقر عند جدتها لولوه التي تقوم بتربيتها.


وتحدثت المساعيد عن العمل بشكل عام، لافتة إلى أنه يدور حول سيدة تتحمل أعباء تربية الأحفاد، ولأن لكل منهم متطلباته وأفكاره لا تستطيع مجاراتهم، تحاول أن تغيّر من نفسها حتى تصل إلى عقولهم، والبقية تتركها للمشاهد في العمل. كما أعربت عن سعادتها بهذا الدور، كونه أول عمل بطولة تؤديه مع الفنانة حياة الفهد إلى جانب نخبة من النجوم الكبار، علماً أن العمل من تأليف الكاتب دخيل النبهان، وإخراج محمود الوايعة.

على صعيد آخر، ما زالت الممثلة الشابة منهمكة في الدراسة بالرغم من العمل والتصوير، لكنها لن تتخلى عن طموحها في الالتحاق بكلية الحقوق لتغدو محامية، كاشفة عن حبها الشديد للعلم والوصول إلى ما تسعى إليه بجدارة وكفاح.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي