No Script

تغادر إلى روما الثلاثاء

أمثال الأحمد تبحث التعاون بين «العمل التطوعي» ومؤسسات إيطالية

No Image
تصغير
تكبير
تغادر رئيس مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد، الثلاثاء، إلى العاصمة الإيطالية روما لزيارة مركز إدارة الأزمات وبحث سبل التعاون بين مركز العمل التطوعي ومؤسسات إيطالية.

وقال نائب رئيس مركز العمل التطوعي أنور الرفاعي إن الشيخة أمثال الأحمد ستغادر يوم الثلاثاء المقبل إلى العاصمة الإيطالية روما بدعوة من هيئة الحماية المدنية التابعة لمجلس الوزراء الإيطالي لزيارة مركز إدارة الأزمات و غرفة العمليات التي تنطلق منها عمليات الإخطار المبكر وكيفية مواجهة الطوارئ الطبيعية وتنظيم العمل التطوعي وذلك لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين مركز العمل التطوعي وتلك المؤسسات.


وأفاد الرفاعي بأن رئيسة المركز ستكون على رأس وفد من أعضاء المركز يعمل على نقل تجربة الكويت التطوعية في شتى المجالات والاستفادة من خبرات الجانب الآخر في مجال العمل التطوعي من خلال اطلاعه على شرح للموارد الوطنية وآليات إدارتها وتسييرها من الجانب الإيطالي.

الجدير بالذكر أن مركز العمل التطوعي تأسس منذ عام 2004 برئاسة الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح ويضم العديد من الفرق التطوعية التي تساهم بشكل كبير في التوعية المجتمعية في مجال حماية البيئة البرية والبحرية والحفاظ على الموروث الكويتي وغيرها من الإساهمات الإنسانية للفرق التطوعية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي