عبدالرحمن العقل


عبدالرحمن العقل لـ «الراي»: أغيب عن الكوميديا لسنتين

ما زال في غرفة المونتاج للانتهاء من «الحزرة»

فيما لا يزال الفنان عبدالرحمن العقل في غرفة المونتاج للانتهاء من مسلسل الحزرة الذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، يبحث في جهة مقابلة عن نص درامي للموسم الرمضاني المقبل، متخذاً قراراً بالابتعاد عن تقديم الأعمال الكوميدية لسنة أو سنتين على الأكثر.
العقل قال في تصريح لـ«الراي» حول جديده: «في الفترة الحالية ما زلت أواصل وضع اللمسات الأخيرة على مسلسل الحزرة من داخل غرفة المونتاج حتى يكون جاهزاً للعرض في الفترة المقبلة على شاشة تلفزيون الكويت، إذ إن هذا العمل من تأليف محمد الكندري وإخراج مناف عبدال، وبطولتي إلى جانب إخواني الفنانين أحمد العونان، محمد جابر العيدروسي، مشاري البلام، مرام البلوشي، هند البلوشي، محمد الرمضان، عبدالعزيز النصار، نورة العميري، ميس قمر، فهد البناي، غرور، شهاب حاجية، فرحان العلي وغيرهم من النجوم».
وأضاف «العمل ذو حلقات متصلة منفصلة، ومن خلاله طرحنا وناقشنا كل ما قد تتخيله من قضايا وقصص، وربطناها بقصة رجل بخيل يدعى إبراهيم متزوج من سعاد ولديه ابن وابنة، ومن خلال تلك العائلة سيتم طرح القصص».
وبعيداً عن «الحزرة»، قال العقل: «إلى جانب ذلك، في الفترة الحالية ما زلت أواصل قراءة نصين دراميين لأنتقي منهما الأنسب للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وما زال المجال مفتوحاً لقراءة نصوص أكثر، لأنني أريد تقديم شيء مختلف ومميز ولن أرضى بالنص العادي، وفي حال هناك شباب مبدعون يمتلكون نصوصاً يريدون عرضها عليّ، فلا مانع من التعاون بيننا».
وعن هوية النص الذي يبحث عنه، قال: «هذه المرة لن أبحث عن نص كوميدي، لأنني اتخذت قراراً بالابتعاد عن تقديم الأعمال الكوميدية لسنة أو سنتين على الأكثر، ومن ثم أعود إليها مجدداً بشيء جميل. لذلك، فإن ما أبحث عنه هو نص درامي يحاكي مجتمعنا ويطرح قضايا مهمة ومحورية وفق قصة محبوكة بأسلوب راق سلس واحترافي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا