No Script

ما زال في غرفة المونتاج للانتهاء من «الحزرة»

عبدالرحمن العقل لـ «الراي»: أغيب عن الكوميديا لسنتين

u0639u0628u062fu0627u0644u0631u062du0645u0646 u0627u0644u0639u0642u0644
عبدالرحمن العقل
تصغير
تكبير

فيما لا يزال الفنان عبدالرحمن العقل في غرفة المونتاج للانتهاء من مسلسل الحزرة الذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، يبحث في جهة مقابلة عن نص درامي للموسم الرمضاني المقبل، متخذاً قراراً بالابتعاد عن تقديم الأعمال الكوميدية لسنة أو سنتين على الأكثر.
العقل قال في تصريح لـ«الراي» حول جديده: «في الفترة الحالية ما زلت أواصل وضع اللمسات الأخيرة على مسلسل الحزرة من داخل غرفة المونتاج حتى يكون جاهزاً للعرض في الفترة المقبلة على شاشة تلفزيون الكويت، إذ إن هذا العمل من تأليف محمد الكندري وإخراج مناف عبدال، وبطولتي إلى جانب إخواني الفنانين أحمد العونان، محمد جابر العيدروسي، مشاري البلام، مرام البلوشي، هند البلوشي، محمد الرمضان، عبدالعزيز النصار، نورة العميري، ميس قمر، فهد البناي، غرور، شهاب حاجية، فرحان العلي وغيرهم من النجوم».
وأضاف «العمل ذو حلقات متصلة منفصلة، ومن خلاله طرحنا وناقشنا كل ما قد تتخيله من قضايا وقصص، وربطناها بقصة رجل بخيل يدعى إبراهيم متزوج من سعاد ولديه ابن وابنة، ومن خلال تلك العائلة سيتم طرح القصص».


وبعيداً عن «الحزرة»، قال العقل: «إلى جانب ذلك، في الفترة الحالية ما زلت أواصل قراءة نصين دراميين لأنتقي منهما الأنسب للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وما زال المجال مفتوحاً لقراءة نصوص أكثر، لأنني أريد تقديم شيء مختلف ومميز ولن أرضى بالنص العادي، وفي حال هناك شباب مبدعون يمتلكون نصوصاً يريدون عرضها عليّ، فلا مانع من التعاون بيننا».
وعن هوية النص الذي يبحث عنه، قال: «هذه المرة لن أبحث عن نص كوميدي، لأنني اتخذت قراراً بالابتعاد عن تقديم الأعمال الكوميدية لسنة أو سنتين على الأكثر، ومن ثم أعود إليها مجدداً بشيء جميل. لذلك، فإن ما أبحث عنه هو نص درامي يحاكي مجتمعنا ويطرح قضايا مهمة ومحورية وفق قصة محبوكة بأسلوب راق سلس واحترافي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي