No Script

أوليغ يرماكوف مضيف لدى الشركة المشغلة للطائرة استقال قبل أسبوع من وقوع الحادثة

"حلم" الأب ينقذ الإبن من كارثة تحطم الطائرة الروسية

تصغير
تكبير
قبل أسبوع من تحطم الطائرة الروسية السبت الماضي في صحراء سيناء، استقال مضيف طيران من عمله في الشركة التي تقوم بتشغيلها، وهيKogalymavia التي عمل فيها سنتين ونصف السنة، وأثار صمته لأكثر من يوم شكوكاً بأنه كان على علم مسبق بما سيحدث، لأنه كان من المفترض أن يخدم مع 7 أفراد من طاقمها يوم رحلتها إلى ومن منتجع شرم الشيخ. لكن أوليغ يرماكوف، نجا مما قتل زملاءه، ومعهم 217 راكبا، هم 25 طفلا و130 امرأة و62 رجلا، جميعهم روس مثله، إلا مواطناً بيلاروسياً و4 أوكرانيين.

ووفق تقرير لـ(العربي.نت)، فإن يرماكوف لم يظهر لوسائل الإعلام الروسية ليفك اللغز إلا بعد أكثر من 36 ساعة على الكارثة، ليكشف عن سبب استقالته من "كوغاليمافيا" فإذا به يروي عبر لقاء معه مساء الأحد، ما هو غريب حقيقة في عالم الاستقالات.


فقد ذكر يرماكوف إن والده هو من طلب منه أن يستقيل، بل ترجاه واستحلفه حيث قال ان والده كان "مصرّا وملحا أن أفعل ذلك، فقدمت استقالتي".
وشرح أنه يعرف الطائرة وكل أفراد طاقمها "وطرت على متنها مرات عدة، وبحسب ما كان مبرمجا لعملي، فإنه كان يتوجب عليّ السفر إلى شرم الشيخ والعودة في اليوم نفسه، لكن والدي رأى حلما "نبويا".. رأى الكارثة كما حدثت، ورآني على متن الطائرة ساعة سقوطها، لذلك ألح عليّ أن أستقيل، ففعلت"، كما قال.

والغريب أن يرماكوف، وعمره 24 سنة، لم يبلغ الشركة بالأسباب الحقيقية لاستقالته، فقد كان من الممكن أن تأخذ كلام أبيه على محمل الجد، لكنه اكتفى فقط بكتابة الرسالة، معللا استقالته بأسباب شخصية، فقبلتها وكان ما كان.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي