No Script

طلبه مُسبقاً يبدأ من اليوم

«زين» توفّر «iPhone XR» في 26 الجاري

تصغير
تكبير

أعلنت «زين» المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، أنها ستوفّر جهاز «iPhone XR»، حيث يمكن للعملاء طلبه مُسبقاً ابتداءً من اليوم الجمعة، من خلال (kw.zain.com) وأفرع الشركة.
ولفتت الشركة في بيان إلى أن الجهاز سيكون متوافّراً ابتداءً من يوم الجمعة 26 أكتوبر، مبينة أنه ولكل تفاصيل الأسعار زيارة موقعها (kw.zain.com).
وذكرت أن جهاز «iPhone XR» يقوم بدمج التقنيات المتطورة من «iPhone XS» في تصميم من الزجاج والألمنيوم بشاشة «Liquid Retina» تملأ الجهاز بأكمله بمقاس 6.1 إنش، وهي الشاشة التي تُعتبر ألوانها الأكثر دقّة في صناعة الهواتف الذكية، وهي تدعم الألوان العريضة وتقنية «True Tone» لأفضل تجربة رؤية طبيعية.


وأضافت أن «iPhone XR» يقدّم الشريحة الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي من خلال شريحة
«A12 Bionic» التي تحتوي على مُحرّك عصبي من الجيل الجديد تم تصميمه للتعلّم الآلي المتطور، والذي يُستخدم في كل شيء من التصوير إلى الواقع المُعزز، بالإضافة إلى نظام كاميرا بتقنية «TrueDepth»، وميزة «Face ID» بسرعة أكبر، ونظام كاميرا متطور يتمكن من التصوير بنمط «بورتريه» من خلال عدسة واحدة، وعمر بطارية يدوم طوال اليوم.
وأفادت بأن الجهاز يتوافر بـ 6 ألوان جميلة، الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والمرجاني والأحمر (PRODUCT RED).
وتابعت أن التصميم الجديد يتميّز بمقاومة الرذاذ والماء بتصنيف «IP67» ما يحمي الجهاز من تسرب السوائل التي قد تحدث يومياً، ومنها القهوة والشاي والمشروبات الغازية، لافتة إلى أن «iPhone XR» يقدّم أيضاً ميزة الشريحة المزدوجة «Dual SIM» إلى الـ «iPhone» من خلال استخدام الشريحة الرقمية «eSIM».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي