No Script

عوض يناشد الجماهير دعم المنتخب في مباراة الغد

«الأزرق» يخوض التدريب الأخير قبل لقاء سورية

u062du062fu064au062b u0628u064au0646 u064au0648u0633u0641 u0646u0627u0635u0631 u0648u0641u0647u062f u0627u0644u0623u0646u0635u0627u0631u064a
حديث بين يوسف ناصر وفهد الأنصاري
تصغير
تكبير

يُجري لاعبو منتخب الكويت لكرة القدم تدريبهم الأخير، مساء اليوم، على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة قبل مواجهة سورية، غداً، ضمن استعدادات «الأزرق» للاستحقاقات المقبلة وسورية لكأس أمم آسيا 2019 في الامارات.
وكان الفريق اجرى تدريب الأمس على الملعب المذكور، بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء فهد العنزي الذي تعرض للاصابة أخيراً وتوجه الى السفارة الاسبانية لانهاء اجراء استخراج تأشيرة السفر حيث سيكمل فترة العلاج في برشلونة.
وأكد مدير المنتخب فهد عوض أن المدرب الكرواتي روميو يوزاك حريص تماما على عقد اجتماعات فنية بشكل مستمر مع اللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها، سواء خلال التدريبات أو المباريات السابقة من أجل تلافيها أمام المنتخب السوري.
وأضاف: «ثمة أهداف يسعى الجهاز الفني الى تحقيقها من خلال مباراة سورية أبرزها تحقيق الفوز من أجل الارتقاء في التصنيف العالمي الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي، لا سيما بعد إلغاء لقاء البحرين، بالإضافة إلى الوقوف على مستوى اللاعبين كافة، باعتبار ان اللقاء هو الأخير في المرحلة الحالية، إذ سيلعب الأزرق مبارياته الدولية الودية المقبلة خلال مارس 2019».
وناشد عوض جماهير «الأزرق» بضرورة دعم ومساندة اللاعبين أمام سورية، وكذلك قائده ونادي السالمية السابق صالح البريكي الذي يودع الملاعب، على هامش المواجهة.
من جهة اخرى، عقد مدرب المنتخب السوري الألماني بيرند ستانغه اجتماعا مع لاعبيه بحضور رئيس الاتحاد فادي الدباس والجهازين الإداري والفني.
وطلب ستانغه من الجهاز الطبي سرعة تجهيز اللاعبين الذين تعرضوا لاصابات وكدمات خلال المواجهة السابقة امام عمان، يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، تمهيداً لمشاركتهم غداً.
وتحدث عن عدد من الأمور الفنية التي شهدتها مباراة عمان، مشيرا إلى أنه راض عن نتيجتها لكن ليس عن أداء الجميع، وقدّم تقييما لكل لاعب على حدة الى الاتحاد السوري محددا أبرز ما فعله في تلك المواجهة.
وأجمع ستانغه واللاعبون على أن المباراة الماضية لم تكن سهلة أمام بطل الخليج الذي أظهر تنظيما دفاعيا كبيرا، وتعاهد الجميع على تقديم أداء أفضل في مباراة الغد يليق باسمهم أولاً، وبما تنتظره الجماهير السورية منهم ثانياً، وذلك للحفاظ على الصورة الطيبة التي ظهر بها «نسور قسيون» في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018.
من جهته، وجه فادي الدباس التحية الى اللاعبين على ما بذلوه من جهد، لكنه أشار إلى أنه لا يزال ينتظر المزيد، مؤكدا أن الجماهير السورية غير مقتنعة بأداء منتخبها حاليا، مطالبا ببذل مزيد من الجهد وإظهار الروح القتالية خلال الفترة المقبلة.
وشدد على ضرورة التركيز على تقديم أداء جيد فقط داخل «المستطيل الأخضر» وعدم الالتفات إلى ما يكتب في صفحات التواصل الاجتماعي، مجددا دعمه للطاقم التدريبي صاحب القرار الأول والأخير في ما يتعلق بالأمور الفنية.

«الصداقة والسلام»

قرر اتحاد كرة القدم نقل المباراة من استاد نادي الكويت الى استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة، بسبب اعمال الصيانة القائمة حالياً في الملعب الاول.
ومن المقرر ان يكون دخول المباراة مفتوحاً امام الجماهير بالمجان.

مؤتمر صحافي

يُعقد في الساعة 10:00 من صباح اليوم، المؤتمر الصحافي لمدربي المنتخبين في قاعة الاجتماعات في مقر الاتحاد في العديلية. ومن المقرر ان يشارك في المؤتمر لاعب واحد من كل منتخب للحديث عن اللقاء.
ويعقب ذلك المؤتمر الفني لاداريي المنتخبين لتقديم قائمة الاسماء المعتمدة للمباراة وارقام وفانيلات اللاعبين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي