No Script

عُثر عليهما بحال غير طبيعية في منطقة الرميثية

إسقاط مواطن وصديقته تخصصا في سرقة ما غلا ثمنه من سيارات المناديب

No Image
تصغير
تكبير

سقط في قبضة رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية مواطن وصديقته، امتهنا كسر سيارات مندوبي الشركات الموزعة للهواتف المتنقلة والاستيلاء على الأجهزة الذكية والكمبيوترات المحمولة باهظة الثمن.
قضايا السرقات التي تعرض لها أكثر من مندوب يعملون في شركات متخصصة في الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول، والتي سبق أن نشرتها «الراي» بعنوان «حرامي الـ (أون لاين)... يُضلّل المندوبين»، حطّت بين أيدي رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية حيث كانوا يتسلّمون طلبات لتوصيل أجهزة ذكية ولابتوبات إلى عناوين محددة في نطاق إحدى المحافظات، وعندما يذهبون إلى العنوان يجدون أنه خطأ وبمجرد خروجهم إلى سياراتهم يكتشفون أنها تعرّضت للكسر وسرقة المحتويات من أجهزة سواء كانت هواتف أو لابتوبات، وبالاستماع إلى إفادة المجني عليهم وتتبع الخطوط الهاتفية التي يستخدمها المتهم، اتضح أن بعضاً منها بلا بيانات، والأخرى مسجلة بأسماء آسيويين مبعدين.
وقال مصدر أمني «اتضح أن مواطناً ومواطنة على علاقة بالسرقات، وألقي القبض عليهما في منطقة الرميثية، وهما في حال غير طبيعية، في وقت متقدم من الليل، واقتيدا إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية وبالتحقيق معهما أنكرا علاقتهما بالواقعة، وبمواجهتهما بالأدلة والبراهين اعترفا بأنهما استهدفا مندوبي الشركات المتخصصة في الأجهزة الذكية وأنهما نفذا أكثر من قضية سرقة وقاما ببيع المسروقات واستفادا من ثمنها».


وأفاد المصدر بأنه «تم التحفظ على المتهمين لاستكمال التحقيقات معهما تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة للوقوف على القضايا الجنائية التي ارتكباها، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي