No Script

العربي يقبل استقالة حسين ... ويقرر شطب بدر الدريع

No Image
تصغير
تكبير

وافق مجلس إدارة النادي العربي في اجتماعه الأخير الذي عقد مساء الإثنين، على استقالة نائب رئيس المجلس أسامة حسين من منصبه، في الوقت الذي اتخذ قراراً بشطب عضوية رئيس اللجنة الانتقالية بدر الدريع والتي انبثقت عن الجمعية العمومية غير العادية التي دعا اليها 280 عضواً في الجمعية من المعارضين للمجلس في جليب الشيوخ، بحجة عدم حضوره جلسة تحقيق معه، رغم استدعائه مرتين.
وقام المجلس بإحالة الدريع الى التحقيق بداعي «انتحاله صفة رئيس لجنة انتقالية وتسلمه مقر النادي دون مسوغ قانوني»، في حين ان الموافقة على استقالة اسامة حسين ترفع عدد المقاعد الشاغرة في عضوية المجلس الى اربعة، عقب شطب عضوية كل من حمد بن حيدر وناصر الصفار وجاسم المضف.
على صعيد متصل، أعلنت اللجنة الانتقالية المكلفة الاشراف على النادي وانتخاباته المقبلة المقررة في 5 ابريل المقبل، ان آخر موعد لتقديم طلبات الترشح لعضوية مجلس الادارة سيكون في الخامس من مارس، على ان يغلق باب سحب الطلبات في الاول في ابريل.


الى ذلك، اعلنت اللجنة الأولمبية انها جهة غير مختصة في الخلاف الرياضي الناشئ في العربي، عقب تلقيها كتباً بهذا الشأن من قبل مجلس ادارة النادي وعدد من اعضاء الجمعية العمومية.
وأهابت اللجنة بالأطراف كافة اللجوء الى هيئة التحكيم الرياضي الوطنية، باعتبارها جهة الاختصاص في هذا الشأن.
وكانت اللجنة الانتقالية جهزت ملفاً وسلمته الى هيئة التحكيم اوائل الشهر الجاري يتضمن تفاصيل الجمعية العمومية التي كلفتها بمهامها وطرحت الثقة بغالبية اعضاء المجلس، واثبات الحالة في مخفر القادسية برفض المجلس تسليمها مقر النادي، بالاضافة الى آلية تسديد الاشتراكات التي اعلنت عنها ولا تزال في الصحف اليومية والمتضمنة تجديد اشتراكات اعضاء الجمعية العمومية عن طريق ايداع القيمة المفترضة في خزينة المحكمة التابع لها مقر النادي او القيام بإثبات محضر في المخفر في حال امتناع النادي عن قبول سداد الاشتراك او التواصل معها لتوريد الاشتراك المذكور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي