No Script

أبصر المجني عليه بعد 15 سنة

«بدون» أردى آخر بالرصاص ثأراً لأخيه

No Image
تصغير
تكبير
  • الجاني سلم نفسه  لمخفر الفردوس  واعترف بجريمته

الثأر جمرة من نار... لا تنطفئ!
فالشاب غير الكويتي الذي أقدم، أول من أمس، على إزهاق روح شاب بدون برصاص كلاشنيكوف، اعترف بأن المجني عليه أردى شقيقه قبل 15 سنة، وخرج من السجن بعد قضائه سبع سنوات وراء القضبان.
جريمة القتل، التي تعد الأولى في شهر رمضان المبارك، حدثت في منطقة الصليبية، ومرتكبها شاب غير محدد الجنسية يبلغ من العمر 28 عاماً، قام بتسليم نفسه إلى مخفر الفردوس، عقب فعلته خشية أن يتم قتله من قبل ذوي المجني عليه.


وقال مصدر أمني إن «الجاني أقر بأنه أبصر ضحيته داخل محل خياطة تابع لجمعية الصليبية، فلم يتمالك نفسه وانطلق إلى سيارته وأخرج سلاح كلاشنيكوف كان يخفيه تحت المقعد وعاد إليه وأمطره بالرصاص، وذلك ثأراً لأخيه الذي قضى منذ 15 سنة على يد المقتول (33 عاماً)، حيث أمضى 7 سنوات في السجن، وفور علمه بإطلاق سراحه قرر أخذ الثأر وبعد تأكده من وجوده في محل الخياطة الكائن في الجمعية، أجهز عليه».
وأضاف المصدر «توجه إلى مسرح الجريمة رجال الأمن بقيادة الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح ومدير أمن الجهراء اللواء علي ماضي، والأدلة الجنائية، وبعد معاينة الجثة تبين أن الجاني أطلق عليه 3 رصاصات، فتم رفعها وإحالتها إلى الطب الشرعي وإبلاغ النيابة العامة فأمرت بتسجيل قضية قتل بحق المتهم العشريني واحتجازه على ذمتها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي