No Script

القادسية يطلب عبدالهادي خميس ... و«الكويت» يشترط الحصول على المطوع

u0639u0628u062fu0627u0644u0647u0627u062fu064a u062eu0645u064au0633... u0625u0644u0649 u0623u064au0646u061f
عبدالهادي خميس... إلى أين؟
تصغير
تكبير

تطور لافت على صعيد العلاقة بين قطبي المنافسة على الألقاب المحلية في العقدين الأخيرين


علمت «الراي» من مصادر مطلعة أن ناديي الكويت والقادسية تبادلا كتباً في الأيام الماضية تضمّنت طلبات لاستعارة لاعبي كرة قدم، وذلك في تطور لافت على صعيد العلاقة بين قطبي المنافسة على الألقاب المحلية في العقدين الأخيرين.
وذكرت المصادر ان ادارة «الأصفر» خاطبت نظيرتها في «العميد» بكتاب رسمي الاسبوع الماضي تطلب فيه استعارة المهاجم الدولي السابق عبدالهادي خميس، وجاء الرد «الكويتاوي» باشتراط موافقة القادسية على انتقال نجم الأخير والمنتخب بدر المطوع الى صفوفه.
وربطت أنباء أخيراً بين خميس وعدد من الاندية من بينها العربي وكاظمة اللذان ابديا رغبتهما في ضم المهاجم السريع والذي شهدت مسيرته مع «الكويت» هذا الموسم أكثر من فترة انقطاع آخرها في الايام الماضية والتي برّرها بمرضه من دون ان يقوم بعرض نفسه على الجهاز الطبي.
في المقابل، تستعد ادارة القادسية الى الرد على طلب «العميد» بالرفض، حيث أكدت مصادر في «الأصفر» ان المطوع «قيمة كبيرة وأحد رموز الجيل الحالي من لاعبي النادي ولا يمكن ان توافق الادارة على أن يكون من ضمن صفقة تبادلية مع بالغ الاحترام لنادي الكويت والنجم عبدالهادي خميس».
وأوضح المصدر ان القادسية لا يزال راغباً في الاستفادة من هادي لكنه سيعتذر عن بحث مسألة اعارة المطوع.
وكان الصيف الماضي شهد اتصالات بين الناديين لم ترقَ الى تبادل الكتب الرسمية، عندما طلب «الكويت» ضم لاعب الوسط الدولي سلطان العنزي قبل ان توافق ادارة القادسية على اعارته الى الخور القطري حتى نهاية الموسم الراهن، لتوجه ادارة «الأبيض» أنظارها الى لاعب كاظمة طلال الفاضل وتنجح في اقناع «البرتقالي» على الموافقة على اعارته لمدة موسم ونصف الموسم بعد عودته من تجربة احترافية قصيرة مع صحم العماني.
في المقابل، يواصل القادسية بحثه عن لاعب محلي لتدعيم خط الهجوم، بعد أن تعثرت مساعيه لضم مهاجم المنتخب وكاظمة يوسف ناصر العائد، هو الآخر، من عمان، نظراً إلى عدم إمكانية الاستفادة منه بعد ان لعب فعلياً لناديين هما كاظمة والنهضة العماني، كون الاتحاد الدولي «الفيفا» يمنع تمثيل اللاعب لنادٍ ثالث في الموسم نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي