No Script

حطّمت الرقم القياسي لأكبر علم ترفعه «سيلفرادو 3500» بقياس 433 متراً مربعاً

«شفروليه الغانم» تدخل «غينيس للأرقام القياسية العالمية»

تصغير
تكبير

الاحتفال بمرور 70  عاماً على الشراكة  مع «جنرال موتورز»

الشارخ:  «شفروليه الغانم»  تواكب مختلف مراحل  حياة عملائها

مؤذن: «سيلفرادو 3500»  تمكنت من إثبات  قوة أدائها وقدراتها الجبّارة


توالت نجاحات «شفروليه» على مدى الأعوام السابقة من خلال خوضها التحديات وعالم السباقات العالمية، مستهدفة تحطيم الأرقام القياسية لمواصلة إضافتها إلى سجلاتها العديدة، لتظل راسخة في قائمة الأرقام القياسية في غينيس للأرقام القياسية العالمية.
وجاء التحدي هذه المرة على الأراضي الكويتية، بحيث حققت «شفروليه الغانم» رقماً قياسياً، بعدما تمكنت «سيلفرادو 3500» فائقة الأداء من كسر حاجز الأرقام القياسية، عبر رفع علم الكويت بقياس 433 متراً مربعاً، لأكثر من 100 متر دون أن يلمس أي جزء منه الأرض.
وجاء هذا الحدث على هامش الاحتفال الذي نظمته شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لسيارات «شفروليه» في الكويت، بمناسبة الذكرى الـ70 للشراكة الراسخة التي تربطها مع حليفتها «جنرال موتورز – شفروليه»، والتي جاءت بالتزامن مع الذكرى المئوية لولادة وإطلاق شاحنات «شفروليه» المشهورة بقوتها وإمكانية الاعتماد عليها في أي وقت.


وقال المدير التنفيذي للاتصالات الشاملة في «صناعات الغانم»، عبد اللطيف الشارخ «نهدي هذا الإنجاز لكافة عملاء شفروليه الغانم تقديراً على ثقتهم الغالية».
وأضاف أنه لطالما واكبت «شفروليه الغانم» مختلف مراحل حياة عملائها ورافقتهم لما يفوق 70 عاماً، كما عملت جاهدة منذ بداية تعاونها مع «جنرال موتورز» لتقديم أفضل خدمة للعملاء، استجابة لرغباتهم، ومؤكداً طموحه للوصول إلى المزيد من الإنجازات معاً.
من جهته، قال مدير عام أول «شفروليه الغانم» عبدالله مؤذن، إن «سيلفرادو 3500» فائقة الأداء الملقّبة بملك الشاحنات، تمكنت من إثبات قوة أدائها وقدراتها الجبّارة في تذليل التحديات، وتحقيق الأهداف بمستويات قياسية. وأعرب عن فخر «شفروليه الغانم» بمستوى الأداء الذي تقدمه جميع سيارات العلامة للعملاء، مبيناً أن احتفالها بالذكرى المئة على إطلاق شاحناتها بمثابة أفضل خاتمة للعام 2018.
وتمت الاستعانة بـ«شفروليه سيلفرادو 3500» فائقة الأداء، من أجل خوض هذا التحدي مزودة بمحرك «VortecV8» سعة 6.0 لتر، بقوة تبلغ 360 حصاناً عند 5400 دد وعزم 515 نيوتن متر عند 4200 دد، ما ساعد على حمل قطر العلم الضخم.
وتمّت الفعالية بحضور محّكم رسمي من «غينيس» للأرقام العالمية، للتحقق من قياسات العلم والمسافة المقطوعة وارتفاع العلم طوال المسافة المحددة، ليتمكن من إعلان رقم قياسي جديد من أوّل محاولة.
وشهدت هذه الفعالية حضور مجموعة من المتطوعين الكويتيين الشباب، الذين شاركوا برفع علم الكويت، قبل انطلاق الشاحنة وغمرتهم مشاعر الفخر والسعادة خلال هذا الحدث وخصيصاً بعد إعلان نجاح المحاولة رسمياً.

شراكة طويلة المدى
ويعد عام 2018 عاماً مليئاً بالأحداث والتشويق بالنسبة لشركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، ويعد الاحتفال بشراكة شهدت عمراً مديداً، بمثابة محطة مهمة وبارزة في مسيرة الشركة.
ويعتبر هذا الحدث هو مرور 70 عاماً على الشراكة مع «جنرال موتورز»، فمنذ 70 عاماً قام المرحوم يوسف أحمد الغانم بتوقيع عقد الشراكة مع العلامة، ليضع أساساً قوياً لشراكةٍ تعتبر اليوم هي الأطول عمراً على المستوى الإقليمي.
وقام من بعده رئيس مجلس الإدارة قتيبة يوسف الغانم، بتعزيز هذه الشراكة وتطويرها، والارتقاء بها إلى مستويات أعلى، جعلت الشركة على ما هي عليه اليوم من ريادة وتميز.
وحافظت «يوسف أحمد الغانم وأولاده»، ومنذ العام 1948، مع «جنرال موتورز»، على تقديم سيارات وخدمات رفيعة الجودة.
واستطاعت «الغانم» أن تفوز بجدارة بجائزة «غراند ماسترز» من «جنرال موتورز» 13 مرة، وهي الجائزة التي يتم تقديمها لموزعيها ممن يستطيعون بنجاح الارتقاء الشامل بخدمة العملاء على كافة المستويات.
وتستمر هذه الشراكة في التطور والارتقاء من خلال استثمارها الدائم في تطوير تجربة العملاء وخدمتهم، من نقطة البيع إلى جميع خدمات ما بعد البيع.
ويعد مركز خدمة «شفروليه الغانم»، الأكبر والأكثر تطوراً في العالم، ويقدم لعملائه كل الخدمات المرتبطة بالسيارات بما يمنح العملاء كل الراحة والرضا.
واهتمت شاحنات «شفروليه» منذ بداياتها بابتكار أفضل مركبة ممكنة لتلبية احتياجات جميع العملاء، إذ قامت الشركة بعد تصنيع شاحنات متخصصة لمنشآتها، بتصنيع أول شاحناتها للعملاء في عام 1918.
وشملت مجموعة الشاحنات آنذاك شاحنتي التسليم الخفيفتين بحمولة نصف طن، وحمولة طن واحد، وكانت كلتا الشاحنتين مزودتين بهيكل مفتوح خلف الزجاج الأمامي، ما أتاح للعملاء الاختيار بين شراء أو تصميم صندوق هيكل مخصص يتناسب مع أعمالهم.
وبعد مضي قرن من الزمن وإنتاج أكثر من 85 مليون شاحنة، لا تزال احتياجات العملاء، تقود إنتاج شاحنات «شفروليه».
وتوفر شاحنة «سيلفيرادو» مجموعة متنوعة من الخيارات، من حيث تكوين جسم الشاحنة وتشطيباتها، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الإصدارات الحصرية، ما يتيح للعملاء مزيداً من الخيارات لشاحنة مثالية تناسب احتياجاتهم وأسلوبهم الشخصي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي