No Script

إيمان العاصي مع «ملايكة إبليس» ... وقابيل يعود بـ «فاتحة خير»

تصغير
تكبير

تشهد البلاتوهات المصرية ومواقع التصوير الخارجية حراكاًُ ملحوظاً هذه الأيام، استعداداً للمواسم الدرامية المقبلة، لاسيما في شهر رمضان الفضيل.
الفنانة المصرية إيمان العاصي انضمت إلى أبطال مسلسل «ملايكة إبليس»، وقبلها تعاقدت الفنانة غادة عادل، كما تجري الشركة المنتجة للمسلسل مفاوضات مع أكثر من نجم آخر، بينما يعقد المخرج أحمد خالد موسى والمؤلف محمد أمين راضي، جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للعمل.
وفي خطٍ درامي مواز، تعاقد الفنان محمود قابيل مع المنتجين شريف الجزار وأحمد صلاح رفقي، على المشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان «فاتحة خير»، من تأليف مصطفى سالم، ويتقرر الإعلان عن بقية الفنانين المشاركين خلال الأيام المقبلة، خصوصاً أن الحلقات لا تزال فى مرحلة الكتابة.


بدوره، عبّر قابيل لـ«الراي»، عن سعادته بهذه المشاركة، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين، كاشفاً عن أن المسلسل يتناول هموم الأسرة المصرية، مثل غلاء الأسعار والعنوسة والفقر والبطالة.
 في حين، قال المخرج المصري حسام علي، إنه سيشارك في السباق الدرامي المقبل، بعد أن يستقر بشكل نهائي على مسلسل بعينه، إذ يُفاضل حالياً بين سيناريوهات عدة، كانت قد عرضت عليه أخيراً، تمهيداً لاختيار الأنسب منها، قبل دخول «اللوكيشن».
 وبسؤاله، عما إذا كان بصدد تقديم تجربة تلفزيونية جديدة، ردّ قائلاً:«ليس لديّ مشكلة في خوض تجربة - الفورمات الأجنبي - بشرط ألا تقدم كما هي، نظراً لاختلاف المجتمعات».
وفيما أكد المؤلف والسيناريست المصري باهر دويدار أنه ينتظر عودة الفنان الشاب محمد إمام من شهر العسل، لبدء العمل في مسلسله الجديد، كشف السيناريست وليد يوسف، عن توقف الجزء الثاني من مسلسله «الزيبق»، الذي أدّى كريم عبد العزيز بطولته في الجزء الأول، مبدياً تكتمه الشديد على الأسباب التي أفضت إلى توقف الجزء الثاني من العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي