No Script

بالتعاون مع عدة جهات حكومية

«البلدية» و«الداخلية» ترصدان المخالفات في جليب الشيوخ

No Image
تصغير
تكبير
  • اللواء عبدالله العلي: ضبط ما بين 18 الى 20 بائعا مخالفا يوميا
  • المنفوحي:  لجنة مشتركة تبدأ أعمالها منتصف نوفمبر لمخالفة العقارات غير المنضبطة
  • تأجيل قضية العزاب لحين توفير أماكن بديلة لتفادي تسربهم الى مناطق أخرى

نفذت بلدية الكويت وبالتعاون مع وزارة الداخلية وعدة جهات حكومية حملة لرصد المخالفات في منطقة جليب الشيوخ.

وفي هذا المجال، قال مدير أمن مديرية أمن الفروانية اللواء عبدالله العلي «أصدرنا تعليمات لرجال الأمن بارتداء الزي المدني لإلقاء القبض على البائعين المخالفين في منطقة جليب الشيوخ»، مبينا أنه «يتم يوميا إلقاء القبض على ما بين 18 الى 20 بائعا مخالفا تمهيدا لتسفيرهم»

بدوره، قال مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي إن «المعلومات التي ستوفرها لنا المباحث ستستفيد منها الجهات المعنية في إزالة التجاوزات في منطقة جليب الشيوخ».

وأشار الى أن وزارة الأشغال رصدت 22 مليون دينار لتطوير شبكة الصرف والطرق في منطقة الجليب، لافتا الى أن هناك إصرارا من قبل الجهات الحكومية لتعديل وضع المنطقة.

وقال: سيتم تشكيل لجنة مشتركة من عدة جهات معنية تبدأ أعمالها في منتصف نوفمبر المقبل لمخالفة العقارات المخالفة وإغلاق المحالات المخالفة، مضيفا: نحن نرى كلجنة تأجيل قضية العزاب لحين توفير أماكن بديلة لتفادي تسربهم الى مناطق أخرى.

ورأى المنفوحي أن المشكلة في الجليب ليست مشكلة عزاب بقدر المشاكل المتمثلة في سرقات التيار وربط شبكات الصرف الصحي، موضحا أن هيئة المعلومات المدنية ستعلن من خلال إحصائية رسمية العدد الرسمي لقاطني منطقة الجليل وعدد العمالة المرتبطة بعقود حكومية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي