No Script

ضبط موظف في «الصحة» امتهن تزوير الطوابع منذ رفع الرسوم على الوافدين

No Image
تصغير
تكبير

ضبط رجال الأمن بالتعاون مع وزارة الصحة موظفا في أحد المستشفيات يقوم بتزوير وترويج الطوابع من فئة عشرة دنانير.

وجاء ضبط المزور الذي يعتمد طريقة احترافية، بعد توجيهات وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، حيث أعطى الصباح تعليماته الفورية للإيقاع وضبط الموظف المزور، بعد ساعات من وصول معلومات لمكتبه تفيد بتورطه بتزوير طابع من فئة 10 دنانير ليقوم أحد أعوانه بتقديم الطابع للمراجع الوافد.

وكان الموظف المزور وهو يعمل على بند «أجر مقابل عمل» قد امتهن تزوير الطوابع في شهر مارس سنة 2017 بعد إقرار قانون زيادة الرسوم، حيث يقوم بتعديل الرقم الموجود بالطابع ليستبدله من فئة دينار واحد إلى 10 دنانير، ومن ثم يقوم بإغلاق المكائن الإلكترونية في المستشفي مدعيا أنها لا تعمل حتى يضطر المراجع إلى أخذ الطابع المزور منه.

وأطيح بالمزور عبر إرسال مصدر سري «مباحث» لشراء طابع مزور منه بنقود «مرقمة» والذي كان حذرا في أول يوم، لتتم متابعته عن كثب بعدها ويسقط بالجرم المشهود ويتم تحويله لجهة الاختصاص.

وبهذا الصدد ناشدت وزارة الصحة المرضي والمراجعين وجميع الهيئات والمؤسسات والشركات والأفراد ممن يراجعون مرافق وزارة الصحة عدم التردد في الإبلاغ عن وجود طوابع مزورة والتعاون مع موظفي الصحة والأجهزة الأمنية المختصة حتى تتمكن من سرعة ضبط كل من يريد العبث بأمن اقتصادنا الوطني أو التطاول على المال العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي