No Script

5 و6 ديسمبر برعاية الروضان

«الغرفة» تستضيف مؤتمر «المحاسبين والمراجعين»

u0635u0642u0631 u0627u0644u062du064au0635
صقر الحيص
تصغير
تكبير

من المقرر أن يعقد المؤتمر المهني المقبل لجمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة خالد ناصر الروضان، في 5 و6 ديسمبر المقبل، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى، بغرفة التجارة والصناعة.
من ناحيته قال رئيس الجمعية رئيس الهيئة الإدارية للمؤتمر، صقر مبرك الحيص، إن الاستعدادات اكتملت لعقد المؤتمر المهني السادس «للمحاسبة والمراجعة»، في مبنى الغرفة، كدعم منها للفعاليات ذات الطابع الاقتصادي والمالي، ورعاية مهنية لأنشطة مؤسسات المجتمع المدني.
وأوضح الحيص أنه تم اعتماد البحوث وأوراق العمل والمحاضرين، واستكمل برنامج المؤتمر الذي سيعقد على مدى يومين، على أن تعقد جلسة افتتاحية عقب مراسم الافتتاح.


وأضاف الحيص أن المتحدثين الرئيسيين في جلسات المؤتمر، من المهنيين والأكاديميين من مختلف الدول الخليجية والعربية، لافتاً إلى أن الهيئة الإدارية تعمل حالياً على الانتهاء من استكمال اختيار رؤساء الجلسات.
وتابع أنه ونظراً إلى أهمية المؤتمر، فإنه من المأمول أن تكون هناك مشاركة فعالة بحضور فعالياته من البنوك المركزية، ودواوين المحاسبة، وغرف التجارة والصناعة، وهيئات أسواق المال والبورصات الخليجية والعربية، والشركات المدرجة، والجمعيات المهنية الخليجية والعربية والدولية الأعضاء في الاتحاد الدولي للمحاسبين واتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي