No Script

بطولة الكويت المفتوحة للتنس 4 مارس المقبل

No Image
تصغير
تكبير

أعلن رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبدالله، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم بطولة الكويت التاسعة للتنس والتي ستنطلق في الرابع من مارس المقبل وتستمر حتى 14 من الشهر نفسه.

وأضاف الجابر، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، في تصريح صحفي أن البطولة تحظى هذا العام بمشاركة غير مسبوقة من مواطنين ومقيمين من مختلف الفئات السنية ومن الجنسين.



وأعرب عن الامل ان تحقق البطولة التي ستقام بمقر الاتحاد في نادي اليرموك النجاح المنشود الذي تتطلع اليه اللجنة استكمالا لدورها في تطوير ونشعر لعبة التنس في البلاد.

وأوضح ان الفئات التي ستشارك في البطولة هي فردي براعم تحت 11 عاما وفردي أشبال تحت 13 عاما وفردي الناشئين تحت 17 عاما وفردي الرواد فوق 45 و55 عاما وزوجي الرواد فوق 45 عاما وفردي الرجال والسيدات وزوجي الرجال وفردي الفتيات تحت 18 عاما وفردي السيدات وفردي الدبلوماسيين.

ودعا الشيخ أحمد الجابر كافة ممارسي اللعبة في الكويت لا سيما لاعبي المنتخب الوطني الحاليين والسابقين بمختلف فئاتهم العمرية واللاعبين القدامى والدبلوماسيين إلى المشاركة في البطولة والتسجيل فيها قبل الساعة السادسة من مساء الأربعاء المقبل بمقر الاتحاد في منطقة مشرف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي