No Script

تدخّل زملاء المعتدى عليها أوقف هجومه

عميل هدد وشتم مديرة بنك: احترمي نفسك لا أكسّرك

No Image
تصغير
تكبير

«احترمي نفسك لا أكسّرك وأكسّر المكتب على راسك»... مقولة كانت كفيلة بتوريط مواطن في قضية تهديد وسب، بسبب تطاوله على مديرة فرع أحد البنوك الكائنة في محافظة مبارك الكبير وتهديدها إثر خلاف اندلع بينهما أثناء إجراء معاملة تخصه.
وفي التفاصيل، فإن المديرة كانت منهمكة في أداء أعمالها، وفوجئت بشخص يحاول إنهاء معاملته، وعندما ناقشته في إجراءاتها حصل بينها وبينه خلاف وتطورت الأمور حتى وصلت إلى درجة يصعب معها التفاهم أو توضيح اللبس، حيث بادرها قائلاً: «احترمي نفسك لا أكسّرك وأكسّر المكتب على راسك»، ما أدى إلى تدخّل موظفي البنك والأمن وسيطروا على الموقف حتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه.
وعلى إثر الإساءة، لم تجد المديرة بداً من مهاتفة عمليات وزارة الداخلية وأبلغت عن الواقعة لتحضر الدوريات إلى المكان، إلا أن المتهجم كان قد غادر، فتوجهت الشاكية إلى مخفر المنطقة وقدّمت بلاغاً بحق العميل وأدلت ببياناته ورقم هاتفه من واقع المعاملة التي قدمها، واتهمته بالإساءة إليها ومحاولة إلحاق الأذى بها على مرأى ومسمع المراجعين وزملائها في البنك، واستشهدت ببعض الشهود الذين حضروا الواقعة.
وقال مصدر أمني إنه «سجّلت بحق المراجع قضية تهديد وسب وجارٍ استدعاؤه للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه من قبل مديرة البنك والاطلاع على تصوير كاميرات البنك التي وثّقت الواقعة للوقوف على ملابسات الأمر، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم».

إصابة مواطن اصطدم ببنك

| كتب حمد المطيري |

أصيب مواطن برضوض، إثراصطدام سيارته بأحد البنوك في منطقة الشامية.
عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن الحادث، فهرع للتعامل معه رجال الأمن والمسعفون الطبيون، وعند وصولهم تبين أن سيارة المواطن انحرفت إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة فاقتحم فرع أحد البنوك، وتم إسعافه إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة حول الحادث.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي