No Script

يجسّد من خلاله شخصية موظّف مشاغب

«حريم بوسلطان» يعيد سعود الشويعي إلى الدراما التلفزيونية

u0633u0639u0648u062f u0627u0644u0634u0648u064au0639u064a
سعود الشويعي
تصغير
تكبير
موظف مشاغب أعاد سعود الشويعي إلى الدراما التلفزيونية.

فبعد غياب، عاد الفنان سعود الشويعي إلى الدراما التلفزيونية، حيث انتهى أخيراً من تصوير دوره في المسلسل الجديد «حريم بو سلطان»، الذي يجسد من خلاله شخصية موظف مشاغب، ويتشارك بطولته الفنانون جمال الردهان، فخرية خميس، سعيد سالم، مي عبد الله، مرام، جواهر وغيرهم.


الشويعي كشف لـ «الراي» عن أن المسلسل يدور حول رجل يدفعه القدر إلى الزواج من ثلاث نساء، إرضاء لشغف والدته في إنجابه أطفالا، وتحفيزها الدائب له على تعدد الزوجات من أجل الإنجاب. وقال: «بالرغم من أن هذا هو المحور الرئيسي، إلا أن العمل يحمل مجموعة من الخطوط الدرامية المتوازية، حيث تدور الأحداث في إطار من التراجيديا والكوميديا (اللايت)، وهو عمل خفيف وسيدخل إلى قلب المشاهد بسرعة»، مشيداً بالنجوم المشاركين فيه، ومثمناً إصرارهم على أن يحمل العمل الكثير من المتعة والجودة الدرامية.

وأشار الشويعي إلى أن المسلسل من إنتاج شركة فروغي للإنتاج الفني التي يمتلكها الفنان طارق العلي وعيسى العلوي، واصفاً العمل معهما بأنه ممتع وله طعم مختلف، ولافتاً إلى الاهتمام الذي يجده الفنان في العمل معهما، معتبراً هذا الاهتمام نموذجاً ينبغي أن تقتدي به كل الشركات الفنية للإنتاج في الكويت.

وقال: «أعمل منذ ثلاثة مواسم في مسرح طارق العلي، وأشعر بمتعة كبيرة واهتمام غير طبيعي. وبالرغم من أننا نعمل طوال العام، إلا أن الفنان يشعر طوال الوقت كأنه في بيته تماماً»، متمنياً أن يخرج مسلسل «حريم بوسلطان» للجمهور بالشكل الذي يليق بتاريخ شركة فروغي والأعمال التي قدمتها.

وحول غيابه عن الدراما لفترة طويلة، اعتبر الشويعي أن مسلسل «حريم بوسلطان» هو بمثابة عودة من جديد للساحة الدرامية، مبرراً غياب أو حضور الفنان بأنه يخضع للعرض والطلب، ومعتبراً أنه من المستحيل أن يشارك في مسلسل لمدة أربع حلقات فقط بعد كل هذا المشوار، منوهاً إلى أنه ومنذ قدّم مسلسل «أبو هباش» قبل 20 عاماً، والناس ما زالوا ينادونه بـ «هباش» حتى الآن، وهو ما يعني أنه من الصعب أن يقبل أي عمل لمجرد التواجد.

وفي رده على تنكر البعض له، قال: «أنا لا أريد أن أظلم أحداً لأن الدنيا (تلاهي)، وقد يكون الأمر مجرد نسيان»، لافتاً إلى أنه ليس راضياً تماماً عما حققه حتى الآن وينتظر الأفضل.

وكشف الشويعي عن استعداده لدخول حلبة الإنتاج الدرامي من خلال مسلسل كوميدي قد تم تقديمه بالفعل إلى تلفزيون الكويت، وقد رشح لبطولته الفنانين سعيد سالم وفخرية خميس ومرام، وهو من تأليف عبد العزيز البلوشي. كما يستعد الفترة المقبلة للعمل في الإذاعة من خلال برنامج من إعداده وتقديمه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي