No Script

عند الساعة 6 مساء اليوم في «مول 360»

«VIVA» تجري سحوبات على «فيسبا كأس العالم»

تصغير
تكبير
تقيم شركة الاتصالات الكويتية (VIVA) اليوم سحبها لعملاء الدفع المسبق والدفع الآجل للفوز بسكوتر فيسبا مع تصاميم كأس العالم في «مول 360» عند الساعة السادسة مساءً.

وقالت الشركة في بيان لها، إن جائزة السحب الذي سيستضيفه «مول 360» ستكون سكوتر فيسبا تحمل علامة فريق مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أنها ستتيح لجميع عملائها، فضلاً عن زوار المول دخول السحب من خلال قسائم توزع في المول عند حضور السحب.


وأضافت أنه للتأهل لدخول السحب، يتوجب على المشاركين الحضور شخصياً مرتدين إحدى القطع التذكارية التي تحمل شعار مانشستر يونايتد، لافتة إلى أن السحب سيجرى تحت إشراف كبار المسؤولين فيها، ومندوب عن إدارة حماية المستهلك التابعة لوزارة التجارة والصناعة.

وستنظم «VIVA» مسابقة صيد الكنز في «مول 360» لإتاحة الفرصة أمام الحاضرين الفوز بدراجتي سكوتر فيسبا إضافيتين، منوهة إلى أن صيد الكنز هي عبارة عن حملة أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل حلول موعد السحب، إذ يتأهل المشاركون الذين يقدمون أجوبة صحيحة عن أسئلة معينة للمشاركة بسحب إلكتروني يتم خلاله اختيار أربعة فائزين لدخول مسابقة صيد الكنز في المول. وأفادت «زين» أنه يمكن للفائزين الأربعة إحضار 3 من زملائهم لتشكيل أربعة فرق يتألف كل منها من أربعة لاعبين يتسابقون على اصطياد الكنز بعـــد إقــامة سحب مانشستر يونايتد، وسيربح كــــــل مـــــن الفريقين الفائزين سكوتر فيسبا تمنــح إلى قائد الفريق.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي