السفير أبوشتال وقويدر وأبوشويمة يتوسطون المعلمين الجدد


السفير الأردني للمعلمين الجدد: كونوا خير سفراء لبلدكم

وصول 29 أستاذاً في الفيزياء والجيولوجيا واللغة الانكليزية والكيمياء

طالب السفير الأردني في البلاد صقر أبوشتال المدرسين الأردنيين المتعاقد معهم للعمل في الكويت، بتحمل هذه المسؤولية الكبيرة الملقاة عليهم حاليا، وأن «يثبتوا وجودهم ويبذلوا مافي وسعهم ليكونوا خير مثال وسفراء لبلدهم، كونهم البذرة الجديدة لأجيال المعلمين القادمين».
واستقبلت السفارة الأردنية ، الدفعة الأولى من المعلمين الأردنيين، وعددهم 29 معلما من أصل 59، في تخصصات الفيزياء والجيولوجيا واللغة الانكليزية والكيمياء أول من أمس، ويتسلمون مهام عملهم في مدارس البلاد غداً.
وأعرب السفير أبوشتال خلال استقباله ونائبه القنصل فادي قويدر والملحق الديبلوماسي إسراء أبوشويمة، المعلمين الجدد، عن فخره الشديد بمقابلة المعلمين «كونهم بناة الأجيال والحضارات»، مشددا على «ضرورة الالتزام واحترام الأنظمة والقوانين المعمول بها في دولة الكويت».
وأشاد أبو شتال بصاحب السمو الأمير والحكومة الكويتية، لرعايتهم أبناء الجالية الأردنية، لافتا إلى أن «ذلك يلقي على عاتقنا جميعا (مسؤولية) أن نبذل قصارى جهدنا، لنكون عند حسن ظن قيادتنا الأردنية الحكيمة».
وأضاف أن «أبواب السفارة مفتوحة لجميع المواطنين الأردنيين الراغبين بأي مساعدة وفي أي وقت»، موضحا أن «المدرس الأردني يلقى احتراما كبيرا في الكويت على كل المستويات»، لافتا إلى أن «العادات والتقاليد بين البلدين متشابهة وتكاد أن تكون متطابقة».
وأشاد المعلمون بحُسن الضيافة التي حظوا بها لدى استقبالهم، من قبل مسؤولي وزارة التربية في المطار، والتسهيلات التي قدمت لهم للانتهاء من كل الاجراءات القانونية، مبدين استعدادهم للعمل على رفع سمعة المعلم الأردني عاليا كما هي دائماً.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا